الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:01

الناصرة:عرض موسيقى وفني شيّق للمدرسة المعمدانية

كل العرب
نُشر: 11/05/13 10:16,  حُتلن: 10:52

ابتدأ العرض بوصلات غنائية لجوقة صفوف الرابع والخامس في المدرسة باللغتين العربية والانجليزية في وبعدها افتتحت عريفة الحفل الخريجة ميّ الياس البرنامج بالترحيب بالحضور 

عقدت المدرسة المعمدانية في الناصرة يوم الجمعة 10.5.2013 حفلا موسيقيا وفنيا بعنوان "عالموعد سوا" وذلك في قاعة بيركوفيتش في نتسيرت عيليت.



ابتدأ العرض بوصلات غنائية لجوقة صفوف الرابع والخامس في المدرسة باللغتين العربية والانجليزية في وبعدها افتتحت عريفة الحفل الخريجة ميّ الياس البرنامج بالترحيب بالحضور وتبعتها كلمات شكر قصيرة من كل من الاستاذ بطرس منصور المدير العام للمدرسة المعمدانية والاستاذ جودت عيد عن مجلس اولياء الامور راعي ومنظم الحفل.

فقرات مميزة
ثم تتالت الأغاني الجميلة اذ قدم كل من خريجي المدرسة المتميّزين فنياً الأغاني وهم ماريّا جبران، ماريان شدّاد، كريستين ديب، زاهي شلوفة وأمير ابوعرب. ثم قدمت مجموعة من طلاب التواسع والعواشر في المدرسة فقرات تمثيلية اجتماعية فكاهية وهادفة. فكانت احداها عن التمييز بين الاولاد في البيت واخرى عن الاعراس والنقوط واخيرة اشتملت مشهد "ارشاد" مواطن نصراوي لا يعرف العبرية لزائر يهودي في البلد. ثم كانت هناك جولة اخرى من الاغاني من مجموعة الخريجين ذاتها.

ريع الحفل
ختتم الحفل بتقديم باقة من الزهور من المحامية غيداء عصفور شاهين نيابة عن مجلس اولياء الامور للمعلمة اميرة معلّم مرّكزة التربية الاجتماعية في المدرسة التي قادت واشرفت على البرنامج الفني والموسيقي بأكمله وللعازف وسيم عودة عن فرقة الموسيقى العربية بقيادة سهيل رضوان التي ابدعت في مرافقة المغنين في العزف. وسيرصد ريع الحفلة لمشاريع ترميم وتحسين في المدرسة.

مقالات متعلقة