الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

الإعلامي رائد ذياب رئيسا لقسم البرامج الاقتصادية في صوت إسرائيل

كل العرب
نُشر: 10/05/13 09:59,  حُتلن: 12:10

ذياب إنخرط في قسم البرامج فأسس برنامجا اقتصاديا كان الاول والوحيد ( كلام من ذهب ) الذي يعنى في كل ما ينضوي تحت اطار القضايا الاقتصادية الاجتماعية الحياتية

 الاعلامي رائد ذياب شارك ضمن اطار عمله في العديد من المؤتمرات المحلية والاقليمية والدولية كان ابرزها المؤتمر الاقتصادي في عمان والقاهرة والمنامة ومعرض التجارة الدولي في جكارتا

أعلنت إدارة سلطة البث عن تعيين الإعلامي إبن مدينة طمرة رائد ذياب رئيسا ومحررا للبرامج الاقتصادية في صوت إسرائيل وذلك تتويجا لمجهوده ومهنيته في طرق القضايا الاجتماعية والاقتصادية وطرحها في إطار البرامج الإخبارية والحواراتية التي يعكف على تحريرها وتقديمها منذ سنوات.


رائد دياب

ويأتي هذا التعيين في إطار رؤية إدارة الإذاعة واستراتيجيتها لايلاء القضايا المحلية وخصوصا الاقتصادية اهتماما لافتا ومنحها حيزا واسعا.
وفي حديث مع الإعلامي رائد ذياب قال انه "يعتبر هذا التعيين بمثابة نقلة نوعية في التوجه العام لإدارة صوت إسرائيل التي تدعم بقوة أصحاب المؤهلات والكفاءات العرب لإشغال وظائف ومناصب عليا تعتبر في المواقع الأمامية".
وقال ذياب انه "لن يدخر جهدا في تكريس جل اهتمامه من اجل تسليط الضوء على القضايا الحارقه التي تشغل بال المجتمع العربي لا سيما القضايا الاجتماعية والاقتصادية وكل ما يتعلق بتطوير المناطق الصناعية وشؤون الأعمال والمبادرات".

مسيرته الإذاعية
يذكر أن الاعلامي رائد ذياب بدأ  مسيرته الاذاعية في صوت إسرائيل باللغة العربية عبر البرنامج الرياضي "ملاعب وأهداف"، فعمل مراسلا للشؤون الرياضية وقام بنقل وقائع الاحداث الكروية ونبض المباريات من المستطيل الاخضر على مدار سنوات، ثم انتقل بعد ذلك الى قسم الاخبار فأعد وقدم برنامج هذا الصباح الاخباري وبرنامج يوم جديد الذي كان تركيزه على ما تورده الصحافة.

البرنامج الإقتصادي
وانخرط ذياب بعد ذلك في قسم البرامج فأسس برنامجا اقتصاديا كان الاول والوحيد ( كلام من ذهب ) الذي يعنى في كل ما ينضوي تحت اطار القضايا الاقتصادية الاجتماعية الحياتية فنال على نسبة استماع عالية الى جانب البرامج الحواراتية التي ينقل من خلالها هموم الناس ويتواصل مع قضاياهم بجرأة كبيرة. ومع بزوغ شمس الدورة البرامجية الجديدة انطلق برنامج اقتصادي جديد ( اقتصادكم ) بحيث عمل على تحريره وتقديمه بقالب مختلف عن المألوف.
يذكر في هذا السياق أن الاعلامي رائد ذياب شارك ضمن اطار عمله في العديد من المؤتمرات المحلية، الاقليمية والدولية كان ابرزها المؤتمر الاقتصادي في عمان والقاهرة والمنامة ومعرض التجارة الدولي في جكارتا وعشرات المنتديات التي نقل منها وقائع الاحداث.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
240288.38
BTC
0.52
CNY