الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:01

قلب الدفاع لؤي طه:عدم صعود رعنانا الى العليا جريمة لا تغتفر

حجاج رحال -
نُشر: 10/05/13 08:21,  حُتلن: 11:31

الدليل الأبرز على أن الموسم الحالي لم يعد يعني شيئا لفريق هبوعيل بيتح تكفا هو اعلان ادارته على الاتفاق مع المدرب نيتسان يحزقيل للموسم المقبل

لؤي طه:

الأمور متعلقة بنا وبنجاحنا في الفوز في المباراتين المتبقيتين على هبوعيل بيتح تكفا وهبوعيل القدس ولن نسمح أن نخفق فيهما لأنها جريمة لا تغتفر

يدخل فريق هبوعيل رعنانا مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، بعد حفاظه على المرتبة الثانية في دوري الدرجة الممتازة، اثر فوزه على فريق هبوعيل شباب اللد (3-1)، وقبل مباراة بيتية ثانية على التوالي أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا المتفكك مهنيا. وأحرز فريق رعنانا خمسة انتصارات متتالية منذ قدوم المدرب مناحيم كورتسكي، بعد اقالة المدرب تومر كاشتان.


أحمد شعبان

وأبدى مسؤولو الفريق رضاهم من عطاء الفريق في عهد كورتسكي، ووصفوا تعيينه على أنه الرجل المناسب في المكان المناسب، وواثقون أنه سيقود الفريق الى دوري الأضواء. ويتألق ثلاثة لاعبين عرب في رعنانا، وهم: المدافعان أحمد شعبان ولؤي طه، والمهاجم محمد فودي.
وقال لؤي طه: "الأمور متعلقة بنا وبنجاحنا في الفوز في المباراتين المتبقيتين على هبوعيل بيتح تكفا وهبوعيل القدس. لن نسمح أن نخفق فيهما، لأنها جريمة لا تغتفر".

الاتفاق مع المدرب نيتسان
ولعل الدليل الأبرز على أن الموسم الحالي لم يعد يعني شيئا لفريق هبوعيل بيتح تكفا، هو اعلان ادارته على الاتفاق مع المدرب نيتسان يحزقيل للموسم المقبل، رغم أن الموسم الحالي لم ينته بعد، ويشرف فيه يحزقيل على تدريب فريق مكابي هرتسليا.
وهذا يعني أنه عدم ثقة بالمدرب الحالي ألون مزراحي، حتى لو فاز الفريق في مباراتيه المتبقيتين حتى نهاية الموسم، مع الاشارة الى أن مزراحي أستقدم قبل ثلاثة شهور فقط، وهو المدرب الثاني للفريق هذا الموسم.
فريق بيتح تكفا يعيش قصة فشل كبيرة هذا الموسم، ومما يعمّق جراحه أكثر، نجاح خصمه اللدود مكابي بيتح تكفا بالعودة الى دوري الأضواء بعد موسم واحد فقط في الممتازة، علما أن الفريقين هبطا معا في نهاية الموسم الفائت.
فريق بيتح تكفا يمضي الوقت فقط حتى نهاية المباريات، لتواصل الادارة مع المدرب الجديد، الاستعداد للموسم المقبل.


 

 
من اليمين:محمد فودي ولؤي طه

 
لؤي طه

مقالات متعلقة