الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

بيتار كفركنا يلتقي بصفد وم.هاني سولم بمواجهة م.يافة الناصرة

حجاج رحال -
نُشر: 10/05/13 08:07,  حُتلن: 15:43

الفريق السولمي سيواجه فريق بيتار كفركنا أو نادي برديس حنا وذلك بعد فوز برديس حنا على هبوعيل أبناء جت في المباراة الفاصلة

يبحث نادي شباب الطيبة عن الصعود عبر الاختبارات هو الآخر بفضل رصيده المشجع اذ جمع (80) نقطة ويحتل المرتبة الثانية خلف شقيقه فريق شمشون أبناء الطيبة

مئير أراما مدرب فريق بلدي كابول:

حضرت الى الفريق قبل شهر ونصف وعملت على اعداده بأفضل شكل لكن الأمور لم تسر كما نرغب علما أننا خسرنا أمام فريق هبوعيل كوكب القوي وهو مرشح جدا للارتقاء الى الدرجة الأولى

يلتقي فريق بيتار كفركنا، في ملعبه البيتي، بفريق هبوعيل صفد في آخر مباريات دوري الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأعلى. ويهم الكناويين الفوز فيها، رغم أن آمالهم ما زالت قائمة بالتأهل الى خوض مباراة اختبار حاسمة، من أجل الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الثانية.
وفي الفريق الكناوي لا يصدقون أنه رغم مجهودهم الكبير وحصولهم على نسبة عالية من النجاح، فانهم قد لا يرتقوا الى الدرجة الثانية، لكن في نفس الوقت أشار لاعب الفريق نسيم حماد الى أن فريقه سيجرب حظه مرة أخرى في الموسم المقبل، مشددا على العلاقات الاجتماعية الطيبة في الفريق.


نسيم حماد

وفي منطقة يزراعيل ينتظر فريق مكابي هاني سولم الفوز على فريق مكابي يافة الناصرة، من أجل تأكيد مشاركته في مباراة الاختبار الفاصلة، حيث أن لديه نسبة عالية من النجاح تكفل له مواصلة الحلم باللعب في الدرجة الثانية في الموسم المقبل.
ويتواصل لغز مهاجم الفريق عماد وهداني، فتارة يترك الفريق لخلافات مالية، لكن ما يلبث أن يعود اليه، رغم أن ذلك تكرر مرتين هذا الموسم.
وقال عماد وهداني: "سويت جميع الأمور مع الادارة، وأنا مجند لدعم الفريق والمساهمة في ارتقائه الى الدرجة الثانية لأنه يستحق ذلك، فهو جدير بذلك، ولولا قلة الحظ لكنا في الصدارة".

السولمي ربما سيواجه بيتار كفركنا
وعلى الأرجح فإن الفريق السولمي سيواجه فريق بيتار كفركنا أو نادي برديس حنا، وذلك بعد فوز برديس حنا على هبوعيل أبناء جت في المباراة الفاصلة، حيث فقد فريق جت المرتبة الثانية في منطقة الشومرون لصالح برديس حنا.
ولم يقد لاعبو جت الداء المتوقع منهم، فهزموا بخمسة أهداف مقابل هدف، في مباراة كان من واجبه الفوز فيها لضمان احتلال المرتبة الثانية، على أقل تقدير.
وفي منطقة الشارون يبحث نادي شباب الطيبة عن الصعود عبر الاختبارات هو الآخر، بفضل رصيده المشجع، اذ جمع (80) نقطة، ويحتل المرتبة الثانية خلف شقيقه فريق شمشون أبناء الطيبة.
وفي معسكر شباب الطيبة يأملون أن يكلل الفريق نجاحه ورصيده الممتاز بالارتقاء الى الدرجة الثانية، اذ يرون أنه كان ليصعد من المرتبة الأولى لولا الرصيد الرائع لفريق أبناء الطيبة.

اختبارات الصعود
وقال مئير أراما، مدرب فريق بلدي كابول، أنه لم يتوقع أن يظهر فريقه بشكل ضعيف ضمن اختبارات الصعود الى مستوى فرق الدرجة الأولى. وأضاف أراما:"حضرت الى الفريق قبل شهر ونصف، وعملت على اعداده بأفضل شكل، لكن الأمور لم تسر كما نرغب، علما أننا خسرنا أمام فريق هبوعيل كوكب القوي، وهو مرشح جدا للارتقاء الى الدرجة الأولى".
وأشار أراما الى أنه لا يعرف اذا كان سيواصل مشواره مع كابول أم لا. وباشر فايد حسون، مدرب فريق الدرجة الأولى هبوعيل معين دالية الكرمل باعداد الفريق للموسم الكروي المقبل، حيث يريد اختبار قدرات عدد من اللاعبين الناشئين من البلدة وخارجها.
كما يريد فايد حسون ضم عدة لاعبين الى الفريق، بهدف تدعيم صفوفه حتى يظهر بشكل لائق، حتى ينافس في القمة، أو على الأقل يحجز موقعا آمنا في وسط اللائحة فما فوق.


مئير أراما


عماد وهداني

مقالات متعلقة