الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

عمار سلمان مدرب هـ.القدس:لا تهمنا أحوال هـ.نتسيرت عيليت وهدفنا الفوز عليه

حجاج رحال -
نُشر: 10/05/13 07:35,  حُتلن: 11:25

عمار سلمان مدرب فريق الدرجة الممتازة هبوعيل القدس:

سنلعب بأقوى تشكيلة لنا حيث نضم كادرا جيدا من اللاعبين وكل لاعب سيقدم جهدا مضاعفا بغرض الفوز

داني جولان مدرب نتسيرت عيليت:

ما زال الأمل قائما بالصعود ونتوقع تعثر رعنانا

لن يحضر فريق القدس مستسلما رغم النقص العددي وعلينا أن ننتبه الى ذلك ويجب أن نفوز عليه وننتظر تعثر رعنانا أمام هبوعيل بيتح تكفا

"صحيح أننا فقدنا الأمل بالارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا، لكننا فريق نزيه وسنحضر الى مباراتنا المقبلة أمام نتسيرت عيليت بهدف واحد ووحيد، الفوز فيها". هذا ما صرح به عمار سلمان، مدرب فريق الدرجة الممتازة هبوعيل القدس، قبل المباراة الخارجية أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت، على استاد جرين.


من اليمين:موسى وعمار سلمان

وتعتبر هذه المباراة هامة جدا لفريق نتسيرت عيليت، كونه يتنافس مع فريق رعنانا لكسب بطاقة الارتقاء الثانية الى دوري الأضواء، حيث يتفوق رعنانا بنقطة واحدة، في حين فقد فريق القدس أي أمل له بالصعود بعد خسارته البيتية أمام متصدر اللائحة، فريق مكابي بيتح تكفا (2-4)، علما أن فريق بيتح تكفا بهذا الفوز عودته الى الدرجة العليا. وتابع عمار سلمان: "لا تهمنا أحوال نتسيرت عيليت لأننا فريق رياضي ونزيه، وهدفنا الفوز في كل مباراة".

النجاح الباهر
ويحظى عمار سلمان، ابن بيت صفافا، باطراءات من كل حدب وصوب، بعد نجاحه الباهر في أول تجربة له في مجال التدريب، في الوقت الذي عانى فيه الفريق من مشاكل ادارية واجتماعية كثيرة. وعلمنا أن ادارة الفريق تريد تجدد عقده، لكن يفحص عمار سلمان امكانيات أخرى.
ويدخل فريق القدس هذه المباراة بدون ستة من لاعبيه الأساسيين، بسبب الاصابات والوعكات الصحية، حيث سيغيب لاعب الوسط الفعال موسى سلمان وعنصر التجربة عيدان طال وصانع الألعاب رام سيتي والمدافع أوفير عمرام والمهاجم آدم مزراحي واللاعب عيدن نحماني.
وأضاف عمار سلمان: "سنلعب بأقوى تشكيلة لنا، حيث نضم كادرا جيدا من اللاعبين، وكل لاعب سيقدم جهدا مضاعفا بغرض الفوز".
وما زال فريق هبوعيل نتسيرت عيليت يطارد فريق هبوعيل رعنانا للحصول على بطاقة الارتقاء الثانية الى الدرجة العليا، حيث التفوق لرعنانا بفارق نقطة واحدة.

النقص العددي

"ما زال الأمل قائما بالصعود، ونتوقع تعثر رعنانا". هذاما قاله داني جولان، مدرب نتسيرت عيليت، قبل خوض آخر جولتين في البلي أوف العلوي. وتابع:"لن يحضر فريق القدس مستسلما، رغم النقص العددي، وعلينا أن ننتبه الى ذلك. يجب أن نفوز عليه وننتظر تعثر رعنانا أمام هبوعيل بيتح تكفا، اذ أن الأمور، وللأسف الشديد، غير متعلقة بنا. فزنا في المباراة الأخيرة على هبوعيل بيتح تكفا، ولعبنا بشكل جيد، خاصة في الشوط الثاني، لكن يتوجب علينا تقديم اداء جيد منذ بداية المباراة أمام القدس".
ويغيب قلب الدفاع أليران حوديدا عن تشكيلة نتسرت عيليت، وسيستبدله الكابتن رؤوفين جال، علما أن جال أنهى فترة الابعاد عن مباراة واحدة.

مقالات متعلقة