الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:02

ام الفحم:طالبات خديجة الثانوية في رحلة ترفيهية الى الجولان

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 09/05/13 14:45,  حُتلن: 15:31

مدير المدرسة الاستاذ محمد انيس محاميد:

الهدف من هذه الرحلة بهذا التوقيت بالذات يأتي في اطار اعطاء المجال للطالبات للتنفيس عن الضغوط قبيل امتحانات الصيف بجروت وبعدها واشكر المعلمين والمربين جميعا الذين رافقوا طالباتنا العزيزات وحرصوا على راحتهن

قبيل امتحانات الصيف (بجروت) وللتنفيس عن الضغوطات، وباجواء من السرور والابتهاج قامت مدرسة خديجة الثانوية النموذجية ام الفحم اول امس الثلاثاء برحلة ترفيهية الى منطقة الجولان، ومنها الى الكياكم والى متنزه البانياس ووادي عيون.


شاركت في الرحلة الطالبات من جميع طبقات وصفوف المدرسة مع الهيئة التدريسية والادارية والمربين . وخلال هذه الرحلة تجولت الطالبات باحضان الطبيعة الخلابة في الجولان بمنطقة البانياس، وتجولن ضمن مسار مشي ملاصق لوادي عيون وصولاً الى الشلالات الشاهقة الساحرة، حيث الماء والطبيعة الخضراء المحيطة التي تبعث على الشعور بالسعادة والاسترخاء. ثم انتقلن الى الركوب بالقوارب(كياكم) في مسار مائي، حيث كان طول المسار 7 كيلو متر. وبدت الفرحة على وجوه الطالبات والمشاركين من ضمنهم المعلمين، طواقم من المرشدين والمسعفين، والمسؤولين عن الامن.


التنفيس عن الضغوط قبيل امتحانات
مدير المدرسة الاستاذ محمد انيس محاميد اكد ان : "الهدف من هذه الرحلة بهذا التوقيت بالذات يأتي في اطار اعطاء المجال للطالبات للتنفيس عن الضغوط قبيل امتحانات الصيف بجروت، وبعدها. ومن هنا بودي ان اشكر المعلمين والمربين جميعا الذين رافقوا طالباتنا العزيزات وحرصوا على راحتهن".

مقالات متعلقة