الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

محاضرات توعوية لسلطة مكافحة المخدرات والكحول في المشهد

كل العرب
نُشر: 09/05/13 11:58,  حُتلن: 12:20

في اللقاء استخدم طربيه الصور لتعريف انواع مختلفة من المخدرات حيث تم التطرق لكل مخدر بشكل منفرد ومن ثم تم تعديد النتائج السلبية والعوارض الجانبية الناتجة عن كل مخدر  

قام منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المشهد، احمد ربيع باقامة عدة محاضرات لطلاب المدرسة الثانوية الشاملة المشهد بهدف التوعية لمخاطر المخدرات . وقد دعا احمد ربيع، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المشهد المحاضر قاسم طربيه لالقاء محاضرتين لطلاب صفوف التاسع والعاشر في مدرسة الثانوية الشاملة المشهد، حول موضوع المخدرات والكحول.



في اللقاء الاول استخدم طربيه الصور لتعريف انواع مختلفة من المخدرات، البانجو والنراجيل، حيث تم التطرق لكل مخدر بشكل منفرد ومن ثم تم تعديد النتائج السلبية والعوارض الجانبية الناتجة عن كل مخدر. واما في اللقاء الثاني فتطرق طربيه لموضوع الكحول، التسمم الكحولي وسلبيات شرب الكحول.


رفع الوعي لدى طلابنا 
في كل من اللقاءات تم نقاش حول علامات مستخدمي المخدرات وشاربي الكحول، المشاكل والقضايا الناتجة عن المخدرات والكحول، العنف والقتل حيث تم سرد قصص حقيقية وواقعية لمتعاطي مخدرات ومدمني كحول في البلاد بهدف تكوين صورة متكاملة للطالب بان للمخدرات سيفان: سيف الترغيب وسيف الترهيب، وبان ليس بامكان الكحول بان توصلك لاي مكان بعيد.
واضاف ربيع :" شكر خاص لمدير المدرسة الثانوية الشاملة المشهد، خالد شحادة والمحاضر قاسم طربيه على التعاون بهدف رفع الوعي لدى طلابنا وابنائنا والذي يعود على مجتمعنا بالمصلحة".

مقالات متعلقة