الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 01:01

سوار كريّم من إعدادية المشهد الشاملة تحصد المرتبة الأولى على مستوى الدولة

كل العرب
نُشر: 09/05/13 10:09,  حُتلن: 11:29

سوار تحدثت بالفيلم عن كل نشاطات مجلس الطلاب في المدرسة وعن تأثير فعاليات المدرسة على شخصيتها

حصدت الطالبة سوار كريّم من إعدادية المدرسة الثانوية الشاملة في المشهد المرتبة الأولى في مسابقة "المجلس لي ومن أجلي" على مستوى الدولة .وشاركت الطلبة سوار كريّم من مجلس طلاب مدرسة المشهد الثانوية الشاملة- الصف التاسع في المرحلة الإعدادية في المسابقة والتي تتحدث عن: ماذا قدم لك مجلس الطلاب وماذا قدمت أنت للمجلس؟

تقدم لهذه المسابقة العديد من المدارس العربية والمدارس اليهودية وقد فازت الطالبة سوار كريّم بصف تاسع 4 ، ممثلة مدرسة المشهد الشاملة في المرحلة الإعدادية، بالمرتبة الأولى عن الفيلم الذي قدمته من إعدادها وتحضيرها بإرشاد مركزة التربية الاجتماعيّة حنان بصول ومساعدة المعلمة هزار سليمان. وقد تحدثت سوار بهذا الفيلم عن كل نشاطات مجلس الطلاب في المدرسة وعن تأثير فعاليات المدرسة على شخصيتها . وأعجب المسئولون بهذا الفيلم وحظي بالمرتبة الأولى على مستوى الدولة.

جائزة ماليّة
ومن الجدير ذكره أن الطالبة حصلت على جائزة ماليّة قيّمة وقد تم توزيع الجوائز في جامعة تل أبيب بحضور مسؤولين من الدولة وبحضور إدارة المدرسة وممثلون عن مجلس الطلاب وأيضا عائلة الطالبة سوار. هذا وقد شجع مدير المدرسة فعاليات مجلس الطلاب وتمنى لكل الطلاب المزيد من التقدم والتميّز.

مقالات متعلقة