الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

مدرسة الأمل للتربية الخاصة تحصد مراتب مشرفة بمسابقة تنس طاولة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 09/05/13 09:07,  حُتلن: 10:31

المسابقة انطلقت تحت اسم جمعية SPECIAL Olympic العالمية التي احتضنت عددا كبيرا من مدارس ومؤسسات من المجتمع اليهودي والعربي لذوي الاحتياجات الخاصة

تشهد مدرسة الأمل في الآونة الاخيرة عددا من الانطلاقات في عدة مجالات تربوية، من بينها المشاركة في مسابقة تنس الطاولة التي أقيمت في معهد فينغيت في الاشهر الاخيرة. هذه المسابقة تعتبر عالمية ومخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة من المدارس ومؤسسات التربية الخاصة. وقد بدأت المسابقة بثلاث مراحل حيث انتهت بالمرحلة الرابعة والمسماة بجولة التصفيات النهائية التي شارك فيها عدد من طلاب مدرسة الامل تحت ادارة الاستاذة والمربية ايمان محاجنة، وتحت اشراف وتدريب مكثف لمدرس التربية البدنية في المدرسة للأستاذ المتميز رائد مرزوق.

من الجدير ذكره بأن هذه المسابقة انطلقت تحت اسم جمعية SPECIAL Olympic العالمية التي احتضنت عددا كبيرا من مدارس ومؤسسات من المجتمع اليهودي والعربي لذوي الاحتياجات الخاصة، وكانت لمدرسة الامل الفرصة لتكون احدى هذه المدارس المشاركة وليس فقط، إلا أن المشاركين منها حازوا بنهاية المباراة على ثلاثة مراكز اولى، مركز ثاني ومركزين ثالث الامر الذي لفت انتباه المدارس المشاركة في هذه المسابقة. هذا وتقوم المدرسة بتحضير طلابها للخوض في مسابقات قادمة في مجال التربية البدنية تحت اشراف الاستاذ رائد مرزوق في المستقبل القريب.

مقالات متعلقة