الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

بواش مدرب توتنهام هوتسبير: مباراة تشيلسي لا تعني لي شيئا

كل العرب
نُشر: 08/05/13 08:37,  حُتلن: 08:44

أندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام :

هذا النادي سبق لي العمل معه وأحمل له ذكريات طيبة واخرى غير طيبة مثل أي شخص أخر لكن من المؤسف أن النهاية جاءت بعكس ما كنت أريد

يقول أندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام هوتسبير أن مباراة فريقه المقبلة على أرض فريقه السابق تشيلسي في دوري إنكلترا الممتاز لكرة القدم الأربعاء هي مباراة عادية وأن عودته إلى استاد فريقه السابق "لا تعني اي شيء غير عادي". وقال فيلاس بواش في مؤتمر صحفي الثلاثاء "هذا النادي سبق لي العمل معه.. وأحمل له ذكريات طيبة واخرى غير طيبة مثل أي شخص أخر لكن من المؤسف أن النهاية جاءت بعكس ما كنت أريد."

 

واستغنى تشيلسي عن خدمات المدرب البرتغالي في مارس آذار من العام الماضي بعد سلسلة من النتائج الضعيفة ووسط أحاديث عن خلافات بين الطاقم الفني واللاعبين.

تدريب توتنهام
وتولى فيلاس بوش تدريب توتنهام في يوليو تموز الماضي ويقول أنه لا يحمل أي ضغينة لفريقه السابق. ويتنافس تشيلسي وتوتنهام وآرسنال على التواجد بين الأربعة الأوائل في دوري إنكلترا من أجل ضمان الظهور في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. ويبلغ رصيد تشيلسي الثالث في القائمة والذي لعب 35 مباراة 68 نقطة ويمكنه ضمان مكان في المربع الذهبي إذا فاز على توتنهام الخامس الذي يبلغ رصيده 65 نقطة من 35 مباراة أيضا والذي يتخلف بفارق كبير من الأهداف عن تشيلسي. أما آرسنال فيحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 67 نقطة من 36 مباراة. 

مقالات متعلقة

Got توتنهام