الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

اليشع ليفي يترك اتحاد ابناء سخنين

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 03/04/08 10:26

وقع ظهر اليوم الاربعاء 2008-04-02 مدرب اتحاد ابناء سخنين  اليشع ليفي في صفوف فريق مكابي حيفا . وبهذا يترك ليفي منصبه كمدرب لابناء سخنين بعد موسمين بهما صعد مع الفريق من الدرجة الممتازة للعليا وقاده الى المراتب المتقدمة في اللائحة .



ويبدو ان العرض الذي تلقاه ليفي من يعقوب شاحر مالك مكابي حيفا لم يكن باستطاعته رفضه . ليفي الذي سينهي الموسم في ابناء سخنين قال:
 كل مدرب يتمنى في يوم من الايام ان يقود فريق مكابي حيفا وبالنسبة لي فان هذا هو الوقت المناسب . بالنسبة لسخنين فانني ارتبطت بهذا الفريق جدا من الادارة وحتى اخر المشجعين فرحت وقضيت اوقاتا سعيدا جدا في سخنين ولن انسى فضلهم  علي لكن هذا هو حال كرة القدم اليوم انت هنا وغدا هناك وانا على ثقة انني ساعود يوما الى سخنين مرة اخرى .



مازن غنايم رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين قال في اعقاب ترك ليفي للفريق :
اولا انا ابارك له واتمنى له النجاح فاليشع ليفي اعطى الكثير لسخنين لكنني خائب الامل منه ايضا فقد تم الاتفاق الشفهي بيني وبينه بأن يستمر في سخنين اذا لم يستلم المنتخب حتى جيل 21. لو كان بحوزتنا ميزانيات كبيرة لما تركنا وبقي هنا. لكن نحن لا نستطيع ان نقاوم الفرق الكبرى من ناحية الاموال ومكابي حيفا واحدة منهم لكننا نقاومهم وننتصر عليهم على ارض الملعب وقد اثبتنا ذلك يوم السبت الاخير بفوزنا على مكابي حيفا .

ومع انتقال ليفي الى حيفا يبدو ان طريق مؤور بوزاغلو للعودة الى مكابي حيفا اصبحت اكثر سهوله واحتمالات كبيرة ان نراه في الفريق الحيفاوي الموسم القادم .



اما بالنسبة لللاعب جون كولما فالاشاعات التي تسربت تقول انه اتفق مبدئيا مع فريق مكابي حيفا ايضا وبقيه الاتفاق بين الادارة السخنينية ويعقوب شاحر مالك مكابي حيفا. ولا نستبعد ان يترك كولما الفريق السخنيني وان ينتقل الى حيفا وخصوصا ان اليشع ليفي وقع هناك .

مقالات متعلقة