الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

برنامج الربيع الترفيهي والتربوي لطلاب بساتين يافة العلاجية

كل العرب
نُشر: 07/05/13 20:01,  حُتلن: 20:16

افتتح الحفل برقصة من قبل جوقة المدرسة لاغنية نحنا الربيع نحنا ثم تم عرض رقصات من قبل الصفوف وبعدها تم تقديم مسرحية الفراشات الثلاثة
 

نظمت مدرسة وجمعية يافة الناصرة للتعليم الخاص بادارة سناء حوا، برنامجاً تعليمياً تربويًا ترفيهياً بمناسبة حلول فصل البهاء والجمال فصل الربيع. وذلك يوم الخميس2013/04/24 في قاعة المدرسة، فقد تم تحضير القاعه تحضيراً مميزاً لهذا الفصل وقد شمل جميع ظواهر هذا الفصل البديع من قبل المركزات المعلمة خير عون الله، والمعلمة امل سرحان، وكذلك المساعدة ميساء ابو ربيع، وتم عرض عارضة بوربوينت شملت كافة الظواهر من حيث حالة الطقس وعودة الطيور المهاجرة ثم عرض جميع الحشرات التي تظهر في هذا الفصل، وايضا الحيوانات ثم النباتات من اشجار وازهار. وتم عرض اسئلة على الطلاب واعطاء تعزيز على الاجابات الصحيحة.



وقد افتتح الحفل برقصة من قبل جوقة المدرسة لاغنية نحنا الربيع نحنا، ثم تم عرض رقصات من قبل الصفوف وبعدها تم تقديم مسرحية الفراشات الثلاثة، حيث تم سرد القصة من قبل المساعدة سلام خطيب مع تمثيل الاحداث من قبل اربعة من طلاب المدرسة، وبعدها اشترك الجميع في اغنية البرشوت.


فعالية الحيوانات الربيعية
وفي النهاية احضرت المركزة خير عون الله مع المساعدة ياسمين ابو سرية مفاجأه للطلاب، وهي عبارة عن مجموعة حيوانات التي تتواجد منها في الربيع وفي فصول اخرى مثل السلحفاه، الدجاجة، الأرنب والعصافير. وقد استمتع الاطفال بهذه الفقره كثيرا وتحسسوا هذه الحيوانات، وتم شرح عنها وقد كان برنامجاً جميلاً ناجحا وموفقاً.


 

مقالات متعلقة