الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

اقرأ في قلنسوة وجامعة حيفا والتخنيون تنظم شدّ رحال للمسجد الأقصى

كل العرب
نُشر: 07/05/13 12:59,  حُتلن: 14:38

 كتلة اقرأ:

كتلة اقرأ والطلاب اثبتوا اصرارهم بالتواصل مع للمسجد الاقصى وأن مقدساتنا خط احمر لن نتنازل عنه

تعتبر هذه الزيارة للأقصى امتداد لسلسلة الزيارات التي تنظمها الكتل الطلابية من معاهد متعددة لإحياء قضية المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية

وصل اليوم الثلاثاء إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من جمعية إقرأ جاء فيه: "ضمن مسيرة جديدة بعنوان: "وإن عدتم عدنا" بهدف التواصل مع المسجد الأقصى المبارك، نظّمت لجنة اقرأ المحلية في قلنسوة هذا الأسبوع زيارة لمدينة القدس، حيث ادى المشاركون صلاة الفجر هناك. وقد اشرف على تنظيم المسيرة أعضاء لجنة اقرأ في قلنسوة".

وأضاف البيان :"وفي سياق آخرعملت كتلة اقرأ في جامعة حيفا ومعهد التخنيون على تسيير حافلة بمشاركة عدد من طلاب الجامعة ضمن أهدافها الرامية الى تكثيف زيارة المسجد الأقصى المبارك. وفي تعقيب لكتلة اقرأ في جامعة حيفا حول هذه الزيارة ذكرت: "يتزامن شد الرحال للمسجد الاقصى مع آخر التضييقات التي تفرضها جامعة حيفا على الطلاب، فبعد ان تقدمت اقرأ بطلب لإقامة معرض صور لإحياء قضايا الأسرى والنقب والأقصى فرضت الجامعة تضييقات لعرقلة تمرير رسالة المعرض، الا أن كتلة اقرأ والطلاب اثبتوا اصرارهم بالتواصل مع للمسجد الاقصى، وأن مقدساتنا خط احمر لن نتنازل عنه. كما تعتبر هذه الزيارة للأقصى امتداد لسلسلة الزيارات التي تنظمها الكتل الطلابية من معاهد متعددة لإحياء قضية المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية". 

مقالات متعلقة