الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

حصول معلمي مدرسة الجليل الثانوية التجريبية في الناصرة على جائزة التربية

كل العرب
نُشر: 07/05/13 12:06,  حُتلن: 13:37

يعمل طاقم المعلمين من خلال المشاركة الفعالة والإيجابية على تطويرالبرنامج من فكرة تربوية مجردة الى واقع ملموس يدمج الأبحاث العمليَ

حصل طاقم معلمي صفوف العاشر في مدرسة الجليل التجريبية الثانوية البلدية في الناصرة على جائزة التربية للمعلمين المبدعين الذين ساهموا في اعداد وتطوير برنامج المواطنة الفعالة وفق حاجات المجتمع وتلبية لإحتياجات المدرسة وللمساهمة في بناء علاقات وطيدة ومميزة، ذات معنى وجودة بين المعلمين وطلاب صفوف طبقة العاشر في المدرسة.


ويعمل طاقم المعلمين من خلال المشاركة الفعالة والإيجابية والإيمان بالرسالة التربوية على تطويرالبرنامج من فكرة تربوية مجردة الى واقع ملموس يدمج الأبحاث العمليَة ضمن برامج التدريس مما يفتح آفاق تدريسية جديَة، ويساهم في خلق أجواء تربوية تعليمية مشجّعة ومريحة في المدرسة.

إستلام الجائزة
وقد تمّ إستلام الجائزة في حفل كبير أقيم في متحف تل أبيب للفنون بمشاركة العديد من الهيئات والمدارس التربوية في الدولة. حيث تنافس على هذه الجائزة عشرات المدارس اليهودية والعربية في البلاد وتم إعلام مدرسة الجليل الثانوية التجريبية بفوزها بالجائزة والتي استلمها مدير المدرسة الأستاذ فيصل طه، مديرة دارة المعارف في بلدية الناصرة السيدة سامية بصول، المربي الأستاذ غصوب سرحان مع مشاركة وفد كبير من معلمي ومعلمات المدرسة الذين حضروا وشاركوا في الإحتفال. سلمت هذه الجائزة من قبل حركة التربية في اسرائيل، عائلة يهودا وحركة مشاركون للتغيير في التربية.
 

مقالات متعلقة