الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

أهالي كفرقرع ينظمون للمرة الثانية حملات إغاثة للاجئين السوريين في الأردن

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 07/05/13 10:37,  حُتلن: 12:34

أهالي كفرقرع يقومون بمشروع إغاثة للأهل السوريين في مخيمات اللاجئين في الأردن 

 الشيخ عبد الكريم مصري:

أتقدم بإسم الحركة الإسلاميّة ولجنة الإغاثة في كفرقرع بجزيل الشكر والعرفان لأهل بلدي لما قدموه من دعمٍ سخيٍّ منقطع النظير لهذه الحملة المباركة

عاد الى البلاد وفد الحركة الإسلاميّة برئاسة فضيلة الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلاميّة في البلاد، والنائب الشيخ إبراهيم عبد الله صرصور والوفد القرعاويّ الذي ترأسه الشيخ عبد الكريم مصري رئيس الحركة الإسلاميّة في كفرقرع، وضم كل من: الحاج عدنان عبد الله عسلي، الحاج محمد شوقي عبد الغني، الشيخ نزار أبو فنه، موفق أبو واصل، أيمن اغبارية، وجدي محمد أبو فنه وبعض الكريمات، كما وضم الوفد كلٌ من الطفلين محمد موفق أبو واصل وأحمد وجدي أبو فنة.


ومن الجدير ذكره أنه هذه المرة الثانية خلال شهرٍ يقوم أهالي كفرقرع في مشروع إغاثة للأهل السوريين في مخيمات اللاجئين في الأردن وقد إستطاع الوفد بفضل الله تعالى تنفيذ كل ما خطط له من مشاريع الخير ومنها: توزيع طرود غذائيّة وقدرها 800 طرد غذائي، التبرع ببناء مسجد كبير في مخيم الزعتري، التبرع بحاسوب وعارضة لدار القرآن في مخيم الزعتري، التبرع بقرطاسية لدار القرآن وكُتب دينيّة في مخيم الزعتري.، كفالة أجرة بيوت سكنية لِـ 50 عائلة سُورية في المفرق، تبرع بمكبرات صوت ومستلزمات لمسجد السيدة عائشة رضي الله عنها في مخيم الزعتري. ةومن الجدير ذكره أنه كانت هناك لقاءات دعوية مع بعض الدعاة، وكذلك تم بث لقاء مباشر عبر فضائيّة شامنا من خلال برنامج أهل الخير، والّذي يقدمه فضيلة الشيخ الداعية حسن الحسيني، حيث كان ضيوف اللقاء الشيخ حماد أبو دعابس، الشيخ النائب إبراهيم صرصور والشيخ أ.عبد الكريم مصري.

كلمة شكر
وفي السياق ذاته قال الشيخ عبد الكريم مصري: "بفضل الله عزّ وجلّ تمّ تنفيذ ما خطط له، من خلال دراسة للأوضاع الميدانيّة، . ولا بدّ من كلمة شكر أزجيها لإخواني أعضاء الوفد من كفرقرع وعلى رأسهم فضيلة الشيخين حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلاميّة في الداخل الفلسطينيّ، والشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس القائمة العربيّة الموحدة على عطائهم المبذول تجاه هذه الحملة. حيث أنّهم عادوا بهمم تناطح الجبال وتراهق السحاب، تجلت مظاهر التضحية والتفاني عليهم، وبدت الغيرة الإسلاميّة على أفعالهم. فوصلوا الليل بالنّهار، دون كلل أو ملل بغية تقديم يد العون لإخوانهم المنكوبين السوريين في المخيمات الأردنيّة. وهم الآن على أهبة الاستعداد للعودة في الأسابيع المقبلة، جنودًا عاملين لنصرة الحق وأهله، فبارك الله فيكم وجزآكم المولى خير الجزاء. ولا بدّ لي من كلمة شكرٍ للوفد القرعاويّ على وجه الخصوص، الّذين تكبدوا عناء السفر، وبذلوا من أوقاتهم وأموالهم من تكاليف سفرٍ وسكنٍ حُبًّا ورغبةً، ونصرةً لإخوانهم اللاجئين السوريين. كما وأتقدم باسم الحركة الإسلاميّة، ولجنة الإغاثة في كفرقرع بجزيل الشكر والعرفان لأهل بلدي الأكارم أصحاب النخوة والشهامة رجالًا ونساءً، شيبًا وشبابًا،كبارًا وصغارًا لما قدموه من دعمٍ سخيٍّ منقطع النظير لهذه الحملة المباركة". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
234868.48
BTC
0.51
CNY