الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

الليلة: سيتي يواجه بروميتش وويجان اتليتك يصطدم بسوانزي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 07/05/13 09:00,  حُتلن: 13:04

مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني يبحث عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء للعودة لسكة الانتصارات مرة أخرى

مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني برصيد 72 نقطة بينما يأتي وست بروميتش الذي يقدم موسما رائعا في المركز الثامن برصيد 48 نقطة

روبرتو مارتينيز مدرب ويجان:

لا أهتم كثيرا بالأرقام لكني أشعر بالفخر لوصولي لمباراتي رقم 150 في الدوري الانجليزي

في آخر أربع مباريات قدم الفريق عروضا قوية على أعلى مستوى وهذا هو المطلوب من أجل الفوز

يستضيف مانشستر سيتي اليوم، الثلاثاء، فريق وست بروميتش البيون، في إطار مؤجلات الجولة الثلاثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج" في لقاء يقام على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر. ويبحث مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء للعودة لسكة الانتصارات مرة أخرى بعد تعادله سلبيا في الجولة الماضية أمام فريق سونزي سيتي.

كما يسعي مانشيني لتجهيز لاعبية لمباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 11 أيار الجاري خلال مباريات الدوري بعد أن ضاع اللقب هذا الموسم لصالح جارة مانشستر يونايتد. ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 72 نقطة، بينما يأتي وست بروميتش الذي يقدم موسما رائعا في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

ويجان اتليتك يصطدم بسوانزي سيتي
وفي إطار الجولة نفسها يلتقى اليوم ويجان اتليتك مع فريق سوانزي سيتي على "دي دابيلو ستديوم". ويتطلع ويجان أثليتيك أحد أنجح أندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الهروب من الهبوط في مواصلة رحلة البقاء في دوري الأضواء عن طريق الفوز على سوانزي سيتي اليوم الثلاثاء والخروج من منطقة الخطر.

عدم الهبوط
ويصارع ويجان صاحب المركز الثامن عشر باستمرار للهروب من الهبوط منذ صعوده للدرجة الممتازة لأول مرة منذ 2005 ويتطلع مدربه روبرتو مارتينيز للخروج بالنقاط الثلاث في مباراته رقم 150 مع الفريق في الدوري. وقال ماريتينيز لموقع ويجان على الانترنت "لا أهتم كثيرا بالأرقام لكني أشعر بالفخر لوصولي لمباراتي رقم 150 في الدوري الانجليزي". وأضاف: "هذا النادي مكان رائع لي.. أشعر بالفخر للوصول لهذا الرقم لكن من الجيد الاحتفال بذلك بتقديم عرض قوي والخروج بالنقاط الثلاث".

إضافة ثلاث نقاط
واعتاد ويجان التألق قرب نهاية الموسم وهو ما تكرر هذا الموسم ويؤكد فوزه 3-2 على وست بروميتش البيون يوم السبت الماضي أن لاعبي الفريق لديهم ثقة في انفسهم. وقال مارتينيز "في آخر أربع مباريات قدم الفريق عروضا قوية على أعلى مستوى وهذا هو المطلوب من أجل الفوز. لا ننظر إلى مباراة الثلاثاء على أنها فرصة للخروج من منطقة الهبوط". وأضاف "في كل جولة هناك مراحل صعود وهبوط وبالنسبة لي الشيء الوحيد الذي اركز عليه هو إضافة ثلاث نقاط لرصيدنا".

صور لمانشستر سيتي

 

صور لوست بروميتش البيون

 

مقالات متعلقة