الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

فودي مهاجم هـ.رعنانا:مهمتنا ليست سهلة ولن نضيع ما أنجزناه

حجاج رحال -
نُشر: 06/05/13 10:59,  حُتلن: 13:39

محمد فودي:

ليس لفريق اللد ما يخسره وسيكون الضغط علينا ومن واجبنا الفوز للحفاظ على المرتبة الثانية فيجب في هذه المرحلة الحاسمة عدم تضييع ما أنجزناه خاصة أن الأمور متعلقة بنا

"مهمة الارتقاء الى دوري الأضواء لن تكون سهلة، لكن حسب ما نقدمه من مستوى فاننا الأجدر للصعود". هذا ما قاله محمد فودي، ابن الطيبة الزعبية، مهاجم فريق الدرجة الممتازة هبوعيل رعنانا، بعد أن اعتلى فريقه المرتبة الثانية، اثر فوزه على صاحب هذه المرتبة قبله فريق هبوعيل نتسيرت عيليت (3-1)، وقبل المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل شباب اللد.

 

وقد سجل محمد فودي الهدف الثالث لفريقه خلال الفوز الأخير، علما أنه دخل بديلا في الدقائق العشر الأخيرة. وذكر مقربون من فودي أنه غاضب على عدم اشراكه في التشكيلة الأساسية، خاصة أنه طبخ هدفين في المباراة قبل الماضية حين فاز فريقه على مكابي بيتح تكفا (2-1). وعن توقعاته من المباراة أمام شباب اللد قال محمد: "ليس لفريق اللد ما يخسره، وسيكون الضغط علينا. من واجبنا الفوز للحفاظ على المرتبة الثانية، فيجب في هذه المرحلة الحاسمة عدم تضييع ما أنجزناه، خاصة أن الأمور متعلقة بنا". ويتألق المدافعان العربيان أحمد شعبان، ابن الجديدة، ولؤي طه، من عرابة، في تشكيلة رعنانا. يشار الى أن فريق رعنانا حقق أربعة انتصارات متتالية منذ قدوم المدرب مناحيم كورتسكي، بعد اقالة المدرب تومر كاشتان.

مقالات متعلقة