رياضة وشبابSports

بطولة فرنسا ترفض منح نادال تصنيفا أعلى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مسؤولو بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يرفضون منح نادال تصنيفا أعلى

جيلبير يسيرن مدير بطولة فرنسا المفتوحة للتنس:
النظر لما يمثله نادال في باريس حيث انه افضل لاعب في تاريخ البطولة فإن وصوله إلى باريس وهو في التصنيف الرابع أو الخامس عالميا يعد امرا غريبا


رفض مسؤولو بطولة فرنسا المفتوحة للتنس الخوض في موضوع معقد حيث أحجمت عن النظر في منح مركز أعلى في تصنيف البطولة للنجم الأسباني رافاييل نادال في البطولة التي تنطلق بعد اسبوعين تقريبا.

ويحتل نادال، ملك الملاعب الرملية المركز الخامس في التصنيف العالمي للتنس، بعدما ابتعد عن الملاعب سبعة أشهر، منذ الصيف الماضي وحتى فبراير الماضي، بسبب الإصابة في الركبة، ولكن منذ عودته تأهل إلى نهائي كل البطولات التي شارك بها، وأحرز ستة ألقاب.

أمر غريب
وكان هناك مقترحات، بمنح نادال مركز أعلى في تصنيف البطولة من أجل تجنب مواجهة مبكرة محتملة في دور الثمانية مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الاول عالميا. ولكن جيلبير يسيرن مدير بطولة فرنسا المفتوحة للتنس قال لصحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادال سيبقى في الترتيب حسب التصنيف العالمي، مشيرا إلى أن اللاعب الأسباني، لم يطلب أي امتيازات فيما يتعلق بموقعه في التصنيف. وأضاف “بالنظر لما يمثله نادال في باريس حيث انه افضل لاعب في تاريخ البطولة فإن وصوله إلى باريس وهو في التصنيف الرابع أو الخامس عالميا يعد امرا غريبا".

كلمات دلالية