الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:02

خسارة م.أم الفحم أمام هكواح رمات غان تبقيه في صراع البقاء بالدوري الممتاز

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 03/05/13 19:34,  حُتلن: 21:16

هكواح رمات غان كان السباق في التسجيل في الدقيقة الـ8 عن طريق اللاعب اطولوكو انزويه لينتهي الشوط الاول 1-0 لصالح الفريق المحلي

محمد داوود ابو رجا :

الخسارة من ورائنا ومباراة الدربي والبقاء أمامنا

مني فريق مكابي أم الفحم عصر اليوم الجمعة بخسارة خارجية 1-2 امام فريق هكواح رمات غان في المباراة التي اقيمت على استاد فينتر في رمات غان ضمن مباريات الاسبوع الـ35 .



هكواح رمات غان كان السباق في التسجيل في الدقيقة الـ8 عن طريق اللاعب اطولوكو انزويه لينتهي الشوط الاول 1-0 لصالح الفريق المحلي .
فريق مكابي ام الفحم حسن ادائه في الشوط الثاني واستطاع ان يدرك التعديل في الدقيقة الـ53 عن طريق الاعب دور ليفي . لكن سرعان ما عاد الفريق المحلي هكواح رمات غان التفوق لصالح بهدف في الدقيقة الـ57 عن طريق اللاعب امير لفي ليهدي فريقه فوز بيتي كبير لهكواح رمات غان 2-1 امام مكابي ام الفحم.

أمل وتفائل
محمد ابو داوود ابو رجا مدير فريق مكابي ام الفحم اعرب عن خيبة أمله من الخسارة، لكنه بالمقابل ابدى تفاؤلا كبيرا في بقاء الفريق الفحماوي في الدوري الممتاز، مشيرا الى أن المباراة القادمة امام فريق مكابي اخاء الناصرة مباراة البقاء في الدوري الممتازأ وقال محمد داوود للعرب:"الخسارة من ورائنا ومباراة الدريبي والبقاء امامنا".

مقالات متعلقة