الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

آخر مستجدات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في مختلف المناطق

حجاج رحال -
نُشر: 03/05/13 14:20,  حُتلن: 14:30

تنتظر فريق هبوعيل أبناء جت مباراة قمة صعبة تجمعه بنادي برديس حنا/كركور ضمن منطقة الشومرون حيث يتنافس الفريقان في قمة اللائحة

تتواصل محاولات فريق بيتار كفر كنا للمشاركة في مباراة اختبار الصعود بتأمين المركز الثاني مع أكبر عدد ممكن من النقاط حيث يحاول الفريق الوصول الى أعلى نسبة ممكنة من النجاح

تجرى مباريات الأسبوع التاسع والعشرين، قبل الأخير في دوري الدرجة الثالثة بمختلف مناطقه. نبدأ من منطقة الجليل الأعلى وفيها سيؤكد فريق هبوعيل البعينة صعوده الى مستوى فرق الدرجة الثانية، في حالة تغلبه على خصمه المقبل، فريق بلدي شعب، علما أن فريق البعينة ضمن عمليا الارتقاء، لكنه يريد تأكيد ذلك بصفة رسمية. ومن المتوقع حضور مئات من محبي الفريق الى هذه المباراة، على أن تنطلق احتفالات عفوية بعد صفارة النهاية. وتخطط ادارة البعينة، برئاسة عماد حمودة، لتنظيم حفل ارتقاء رسمي، في الأيام القريبة المقبلة، بهدف الاحتفال الرسمي وأيضا جمع تبرعات.

 


وتتواصل محاولات فريق بيتار كفر كنا للمشاركة في مباراة اختبار الصعود، بتأمين المركز الثاني مع أكبر عدد ممكن من النقاط، حيث يحاول الفريق الوصول الى أعلى نسبة ممكنة من النجاح، اذ التنافس بينه وبين الفرق التي تحتل المرتبة الثانية في منطقتي يزراعيل والشارون، على أن يتأهل الفريقان صاحبا أفضل رصيد الى مباراة اختبار فاصلة. ويلعب الفريق الكناوي خارج ملعبه أمام فريق مركز كتسرين.

مباراة اختبار فاصلة للصعود
وبعد حسم صعوده الى الدرجة الثانية، بدأ مسؤولو فريق هبوعيل أبناء عرب النجيدات بالاستعداد للموسم الكروي المقبل، اذ يعمل المدرب عيسى نجيدات على نار هادئة لتحضير كادر الفريق في وقت مبكّر نسبيا، حتى يعود ذلك بالفائدة على الفريق. وأكد اللاعب لؤي نجيدات على أنه ستكون كلمة مؤثرة لفريقه في الموسم المقبل. كما لا يستبعد أن يواصل المهاجم المخضرم ابراهيم أبو زهرة (45 عاما) مشواره بموسم اضافي، لمساعدة الفريق في تثبيت أقدامه في الدرجة الثانية. وفي نفس المنطقة، تبدو حظوظ فريق مكابي هاني سولم للمشاركة في مباراة اختبار فاصلة للصعود، وفيرة جدا، خاصة أن سجله أفضل من الفرق الأخرى. الفريق السولمي على موعد مع مباراة بيتية ضد فريق بيتار العفولة، وفي المعسكر السولمي يشددون على أهمية الفوز في المباراتين المتبقيتين من أجل انهاء الموسم بنسبة نجاح عالية. وسيكون بامكان فريق شمشون أبناء الطيبة الاحتفال بارتقائه من منطقة الشارون، اذا فاز في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل برديسيا، بغض النظر عن نتيجة مباراة منافسه نادي شباب الطيبة أمام نادي رأس العين، حيث يتفوق أبناء الطيبة بخمس نقاط، وتندرج مباراته ضمن الأسبوع قبل الأخير. ويعد هذا الانجاز رائعا بالنسبة للمدرب تحسين حاج يحيى وتلامذته، فالفريق يضم لاعبين أصحاب تجارب في الدرجات المتقدمة منهم: أيمن فضيلي، محمد طلال مصاروة ومحمد موما مصاروة.

التنافس في قمة اللائحة
تنتظر فريق هبوعيل أبناء جت مباراة قمة صعبة تجمعه بنادي برديس حنا/كركور، ضمن منطقة الشومرون، حيث يتنافس الفريقان في قمة اللائحة. ويحتل فريقا جت وبرديس حنا المركزين الثاني والثالث على التوالي، خلف متصدر اللائحة، فريق هبوعيل يوكنعام/ حيث يتخلفان عنه بفارق نقطة ونقطتين. وكان فريق جت قد فاز في مباراته الماضية على فريق أبناء أم الفحم، وبذلك الفريق في طريقه لضمان الارتقاء الى الدرجة الثانية من المرتبة الأولى، أو عبر الاختبارات. وسيلعب فريق يوكنعام، في بيته، أمام فريق هبوعيل سبارتاك حيفا.

مقالات متعلقة