الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 17:02

كفرياسيف:برنامج "ليك مكان" يطرح تأملات إحتفالا بالحب الأبدي على الصليب

أمين بشير- مراسل
نُشر: 03/05/13 13:50,  حُتلن: 20:17

شارك شادي سعيد بتأمل قصير تحدث فيه عن إستطاعة المؤمن كل شيء بالمسيح الذي يقويه 

تم عرض شهادات فيديو مسجلة للعديد من شباب وصبايا الكنيسة حيث شاركوا عن عمل الرب في حياتهم التي غيرها من حب العالم الى حب المسيح

أقامت كنيسة المخلص الإنجيلية الأسقفية في كفرياسيف ليلة أمس، الإحتفال الكبير "ليك مكان" في ساحة الكنيسة بحضور أكثر من ألفي شخص من أبناء البلدة والمناطق المجاورة، في مشهد قلّما تراه من ناحية الحضور والبرنامج والترتيب والإعداد المسبق السليم من أبناء الكنيسة وراعيها القس بلال حبيبي .


ابتدأ اللقاء بعرض مقاطع فيديو من برنامج "ليك مكان" من العام 2011، حيث يظهر به القس بلال حبيبي، راعي الكنيسة، في اللقطة الأولى يقول: ليك مكان في قلوبنا جميعا لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد (يوحنا 3: 16) مع لقطات من ترانيم وتمثيليات من الإحتفال الذي عقد في العام 2011. بعدها قام القس بلال حبيبي بالترحيب بالحضور وقال للجميع "ليك مكان في قلب الآب" ورحّب بكل الذين حضروا من كل الخلفيات والطوائف، سأئلاً الرب ان يكون الإحتفال بركة لكل الآباء والأمهات ويجذب أُناس اكثر الى الاب لأنه "ليك مكان".

أستطيع كل شيء بالمسيح الذي يقويني
من ثم قام فريق التسبيح التابع للكنيسة بقيادة شادي سعيد، بقيادة فترة من الترانيم، حيث ابتدأوا بترنيمة "ما فارقنيش ابدا ابدا". بعدها شارك شادي سعيد بتأمل قصير تحدث فيه عن إستطاعة المؤمن كل شيء بالمسيح الذي يقويه وأن كل شخص هو محبوب في المسيح. وشاركت مجموعة من صبايا من الكنيسة برقصة تعبيرية.

من حب العالم إلى حب المسيح
بعدها تم عرض شهادات فيديو مسجلة للعديد من شباب وصبايا الكنيسة، حيث شاركوا عن عمل الرب في حياتهم التي غيرها من حب العالم الى حب المسيح، وتحدثوا عن القداسة مع المسيح بدل حياة السجن العالم واستبداله بحرية المسيح. وقدم مجموعة من الشباب تمثيلة صامته تتحدث عن المؤمن ومغريات العالم التي تحاصره من كل جانب، وكيف بعدها يأتي المسيح لينشله من الخطية ويلبسه اللباس الأبيض ويضع على رأسه التاج ويضمه اليه.

لكل إنسان مكان في المسيح
ومسك الختام كانت مشاركة كلمة الرب. شارك راعي الكنيسة، القس بلال حبيبي بالكلمة حيث تحدث عن عمل المسيح المخلص ومحبته للجميع، وشجع الحضور من كل الخلفيات الى النظر الى المسيح الذي لديه مكان لكل انسان. وفي النهاية دعا الحضور للتقدم للصلاة وطلب البركة، وبعد نهاية الإحتفال قام شباب الكنيسة بتقديم هدايا لجميع العائلات التي قدمت للاحتفال. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.99
EUR
4.69
GBP
257523.95
BTC
0.51
CNY