الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 11:02

دورتموند يُغيب راموس عن ريال مدريد بسبب الإرهاق العضلي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/05/13 12:06,  حُتلن: 18:14

بسبب الإرهاق العضلي بعد مجهوده الكبير في مباراة بوروسيا دورتموند سيغيب سيرخيو راموس عن فريقه ريال مدريد في مبارته المقبلة أمام بلد الوليد السبت

ريال مدريد سيخوض الجمعة آخر تدريب له قبل مواجهة بلد الوليد وسيعاني المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من غيابات هامة في خط الدفاع

سيغيب المدافع الدولي الإسباني سيرخيو راموس عن فريقه ريال مدريد في مبارته المقبلة أمام بلد الوليد السبت ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني، بسبب الإرهاق العضلي بعد مجهوده الكبير في مباراة بوروسيا دورتموند الأخيرة في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا. وسينضم راموس إلى مارسيلو والفارو اربيلوا ضمن قائمة اللاعبين المصابين في خط الدفاع.

 

وخاض راموس الخميس التدريبات مع فريقه بعد الخيبة الأوروبية، كما البرتغالي كريستيانو رونالدو حضر الحصة التدريبة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو رغم معاناته من إصابة في أوتار الركبة بساقه اليسرى، علما أنه خاض 90 دقيقة أمام الفريق الألماني الثلاثاء.

مواجهة بلد الوليد
وسيخوض ريال مدريد الجمعة آخر تدريب له قبل مواجهة بلد الوليد، وسيعاني المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من غيابات هامة في خط الدفاع مع سيرجيو راموس، مارسيلو وأربيلوا وأيضا سيتحقق من حالة مواطنه رونالدو وتطور إصابته. وستكون الفرصة مواتية لبيبي من أجل تعويض راموس، وسيقوم مدرب ريال مدريد بالعديد من التغييرات في وسط الميدان حيث أن لاعبين أمثال كاكا وخوسيه كاليخون ستتاح لهم الفرصة للعب في التشكيلة الأساسية السبت.

مقالات متعلقة

Got