الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

إغبارية يشارك في حفل تكريم طواقم صندوق المرضى (كلاليت) في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 02/05/13 10:02,  حُتلن: 10:06

النائب إغبارية توجه لمديرة منطقة هشومرون تسيبي سديه بإعادة الخدمات الطبية التخصصية التي كانت تقدّم في الماضي لجمهور المرضى وتم إخراجها من خدمات كلاليت كجراحة الأطفال

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من النائب د.عفو إغبارية، جاء فيه: "بدعوة من صندوق المرضى العام (كلاليت)، شارك النائب د. عفو إغبارية (الجبهة) أمس الأول الاربعاء كضيف شرف في حفل تكريم دعت إليه إدارة صندوق المرضى، لتكريم العاملين في فرع كلاليت في أم الفحم من أطباء وممرضين وموظفين، تقديرا لجهودهم وإخلاصهم في خدمة جمهور المرضى. وقد دعي النائب إغبارية للمشاركة في الحفل باعتباره الطبيب الأول في أم الفحم في منتصف السبعينيات من القرن الماضي وأحد الأطباء الأوائل من الرعيل الأول الذين عملوا في صندوق مرضى كلاليت ، اكتسب خلالها رضى ومحبة الناس، بالإضافة إلى ذلك كان د. إغبارية من وضع أسس العيادة منذ تأسيسها وعمل مديرا لها لسنوات طويلة وحظي بمحبة واحترام الناس".



وأضاف البيان: "افتتح الحفل وتولى عرافته نايف شرقية المدير الإداري لمنطقة وادي عارة، ثم تحدّثت تسيبي سديه مديرة منطقة هشومرون، مؤكِّدة على الإخلاص الكبير لطواقم كلاليت وهو سر نجاح خدماتها الطبية على كافة الأصعدة، وتوالت الكلمات من قبل المسؤولين حول سبل تطوير الخدمات الطبية في فرع أم الفحم من خلال طرق أبواب المؤسسات الحكومية المسؤولة وتوطيد التعاون مع جمهور المرضى.
وألقى النائب د. عفو إغبارية (الجبهة) كلمة، شكر من خلالها إدارة كلاليت على دور كلاليت، مشيرًا إلى حقبة تاريخية طويلة وسعيدة في حياته عمل خلالها في عيادة كلاليت – أم الفحم، واستطاعت كوادر العيادة الطبية التي عملت كعائلة واحدة أن تقوم بدور رائع في تقديم العلاج لجمهور المرضى على أفضل وجه".

الخدمات الطبية التخصصية
وجاء في البيان: "وقدّم النائب إغبارية تحية للعاملين في صندوق المرضى والعمال والكادحين بشكل عام بمناسبة عيد العمال العالمي، مشيرً إلى سنوات مضت كانت الهستدروت ترفع الأعلام الحمراء فوق مؤسساتها في الأول من أيار من كل عام.
وتوجّه النائب إغبارية لمديرة منطقة هشومرون تسيبي سديه، بإعادة الخدمات الطبية التخصصية التي كانت تقدّم في الماضي لجمهور المرضى وتم إخراجها من خدمات كلاليت كجراحة الأطفال مثلا، وطالب إغبارية بزيادة التخصصات بأنواعها المختلفة، بما يتلائم بعدد السكان المتزايد. وأكد إغبارية أنه ومنذ انتخابه للكنيست يبذل كل ما في وسعه لرفع مستوى الخدمات الطبية في الوسط العربي، وأعرب عن استعداده لمساندة صناديق المرضى من أجل تحسين دورها في خدمة المرضى.
من جهتها تعهدت مديرة المنطقة بالعمل على زيادة عدد التخصصات وتحسين مستوى الخدمات للأفضل".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.82
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
245787.81
BTC
0.53
CNY