الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

فتح عباس مدرب م.كفركنا: متعلقون بأنفسنا رغم صعوبة الوضع

حجاج رحال -
نُشر: 02/05/13 08:56,  حُتلن: 07:15

المدرب فتح عباس:

أهدرنا فرصة سانحة للبقاء أمام جفعات أولغا ورغم صعوبة الوضع الا أننا متعلقون بأنفسنا فقط لا غير

سأتابع اختبارات فرق الدرجة الثانية وأنا واثق أننا سننجح في هذه المباراة الفاصلة ونضمن البقاء لكن علينا أولا الفوز على كريات آتا

أنهى اللاعب شادي خطيب عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة، وسيشارك في المباراة الهامة جدا لفريقه مكابي كفركنا أمام فريق مكابي كريات آتا، والتي تعد مصيرية جدا للكناويين. فبعد إخفاقهم في المباراة الماضية أمام نادي جفعات أولغا (0-1)، فانهم ملزمون بالفوز ليس لضمان البقاء، بل لخوض مباراة إختبار فاصلة أمام فريق من الدرجة الثانية، للحصول على أحقية اللعب في الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

 

فتح عباس

ويحتاج الكناويون الى الفوز على كريات آتا، وهو اذا فعل ذلك فعلى الأرجح سيلعب في الاختبارات، والطريقة الوحيدة لكي يبقى في الدوري أن يفوز على كريات آتا وأن لا يفوز جفعات أولغا على تسور شالوم، وكل نتيجة ستحدث في لقاء عرابة وهبوعيل كفركنا ستصب في صالحه.

الفوز على كريات آتا
وقال المدرب فتح عباس:"أهدرنا فرصة سانحة للبقاء أمام جفعات أولغا، ورغم صعوبة الوضع الا أننا متعلقون بأنفسنا فقط لا غير. سأتابع اختبارات فرق الدرجة الثانية، وأنا واثق أننا سننجح في هذه المباراة الفاصلة ونضمن البقاء، لكن علينا أولا الفوز على كريات آتا".

مقالات متعلقة