الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

مباراة لا تقبل القسمة بين هـ.كفركنا والأخوة عرابة في صراع البقاء

حجاج رحال -
نُشر: 02/05/13 08:40,  حُتلن: 18:54

أثير كبها لاعب الكناويين:

ندرك خطورة الموقف وأن نتيجة هذه المباراة حاسمة للطرفين 

لدينا كادر جيد من اللاعبين وبامكان تعويض غياب كل لاعب لدينا وسيفتقد الأخوة عرابة خدمات المدافع ثائر صنع الله بسبب الابعاد عاما أنه مصاب أيضا

عيسى نصار مدرب الأخوة عرابة بالتعاون مع عبد رباح:

المباراة حاسمة للفريقين نحن بحاجة للتعادل لكننا نحضّر أنفسنا بغرض الفوز

فريق كفركنا ليس أفضل من فريقنا نستعد بشكل عادي اذ أجرينا أربعة تدريبات

ركزنا على الحالة النفسية حيث شجعنا اللاعبينالمباراة عادية سيرافقنا جمهور غفير ونأمل خيرا فيها تربطنا علاقات طيبة بالكناويين فنحن أشقاء لكن للأسف قد يهبط أحدنا

يغيب اللاعبان آدم كوهين وأدهم شبلي عن مباراة فريقهما هبوعيل كفركنا الحاسمة جدا أمام فريق الأخوة عرابة، بسبب الابعاد، وهذا قد يضر بالكناويين ويعود بالنفع على العرابيين، خاصة أن التعادل فما فوق سيبقى العرابيين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، وقد يتسبب بهبوط الكناويين، أما في حالة فوز الفريق الكناوي فانه سيبقى في الدوري، ويذهب العرابيون اما للاختبارات أو حتى يهبطون الى الدرجة الثانية.

 
أثير كبها 

ويبدو أن أحد الفريقين سيكون الهابط الثاني الى الدرجة الثانية بعد مكابي معلوت. التعادل يكفي العرابيين للبقاء في الدوري، بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى. فارق أهدافه ليس مشجعا، ولكن عدد نقاطه الحالي يعطيه أفضلية على الفرق الأخرى. اذا لم يخسر فلن يكون متعلقا بنتائج الفرق المتصارعة معه في قاع اللائحة.

بحاجة الفوز فقط 
ويحتاج فريق هبوعيل كفركنا الى الفوز فقط، فالتعادل قد لا يكفيه اذا أخذنا بالحسبان أن مكابي كفركنا وجفعات أولغا سيفوزان. يذكر أنه اذا تساوى فريقان بعدد النقاط، فان فارق الأهداف يحسم الأمور، واذا كان هنا تعادل أيضا فعدد الانتصارات، واذا تبين أن هناك تساوي في عدد الانتصارات، فان اللقاءات المباشرة بينهما ستكون الفصل. ويحتاج فريق جفعات أولغا، بعد فوزه على مكابي كفر كنا (1-0)، فقد بات يحتاج الى فوز بيتي على فريق مكابي تسور شالوم المستسلم لكي يضمن البقاء في الدوري، ذلك أن فارق أهدافه أفضل من مكابي كفركنا والأخوة عرابة.

خدمات المدافع ثائر صنع الله 
وقال أثير كبها، لاعب الكناويين: "ندرك خطورة الموقف وأن نتيجة هذه المباراة حاسمة للطرفين. نستعد كما يجب ومصممون فقط من أجل الفوز. لدينا كادر جيد من اللاعبين، وبامكان تعويض غياب كل لاعب لدينا". وسيفتقد الأخوة عرابة خدمات المدافع ثائر صنع الله، بسبب الابعاد، عاما أنه مصاب أيضا.

بحاجة التعادل 
وقال عيسى نصار، مدرب الأخوة عرابة بالتعاون مع عبد رباح:" المباراة حاسمة للفريقين. نحن بحاجة للتعادل، لكننا نحضّر أنفسنا بغرض الفوز. فريق كفركنا ليس أفضل من فريقنا. نستعد بشكل عادي، اذ أجرينا أربعة تدريبات، وركزنا على الحالة النفسية حيث شجعنا اللاعبين. المباراة عادية، سيرافقنا جمهور غفير ونأمل خيرا فيها. تربطنا علاقات طيبة بالكناويين، فنحن أشقاء، لكن للأسف قد يهبط أحدنا".

قاع لائحة الدرجة الأولى:

المرتبة الفريق النقاط
12 عرابة 32
13 هـ.كفركنا 30
14 جفعات أولغا 29
15 م.كفركنا 29
16 معلوت 20


عيسى نصار 


أثير كبها 

مقالات متعلقة