الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

نجاح باهر تحققه برامج صوت اسرائيل باللغة العربية من قلب قرية كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 02/05/13 08:25,  حُتلن: 09:13

رئيس المجلس نزيه مصاروة أشار الى اهمية مثل هذه البرامج لتعريف المستمعين على البلدات العربية وطبعة سكانها وتميزها ووضعها مما يساهم في تحسين وتطوير الكثير من المجالات ونواحي الحياة

قدم صوت اسرائيل باللغة العربية الثلاثاء سلسلة من برامجه من قرية كفرقرع التي استقبلت مختلف الكوادر والطواقم ابتداء من ساعات الظهيرة في مركز سنتر ناس في القرية. ويندرج هذا البث ضمن جولة الاذاعات الخارجية الشهرية التي اطلقتها ادارة الراديو في العام الأخير. بدأ البث الاذاعي في الساعة الثالثة عصرًا حيث قدم برامج متعددة تتناول الشؤون البلدية الاقتصادية، الاجتماعية، السياحية، الثقافية، الرياضية، الفنية وغيرها. وشارك في التقديم: مدير قسم البرامج نادر أبو تامر، الاعلاميون رائد ذياب، ايمان القاسم سليمان، سوزان دبيني، ومحمد الشيخ خليل، وتواجد في المكان مدير الراديو ياسر عطيلة، ومدير دائرة البرامج فرح حلبي، ومن الانتاج فاتن حداد طبراني وابتسام دباغ.

وتحدث الاعلاميون مع رئيس المجلس نزيه مصاروة، رئيس المعارضة زهير يحيى وعشرات الشخصيات القرعاوية من المجالات الاكاديمية والابداعية والرياضية والبلدية وشخصيات تمثيلية وجماهيرية من مختلف المجالات.

بث خارجي
يذكر أن صوت اسرائيل بالعربية كان قد بدأ في العام الاخير تقليدا جديدا من البث الخارجي الذي يقوم من خلاله باقامة استوديو اذاعي خارجي في احدى البلدات العربية بهدف التواصل مع اهاليها وعرض كل ما يهمهم ويشغل بالهم طوال ساعات من البث المباشر من بين الناس. يشار الى أن البث الخارجي في قرية كفرقرع تواصل حتى الساعة التاسعة والنصف مساء وتم تتويجه بسهرة خاصة ومسابقات جميلة. وقد قدم البث الخارجي حتى الآن في كل من شفاعمرو، مجد الكروم، أم الفحم، الناصرة، رهط، يركا وسخنين، علما بأن المحطة التالية في 16 ايار القادم ستكون في مدينة طمرة.

أهمية البرامج
وقدم المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع شكره وتقديره لمدير الراديو ياسر عطيلة ومدير دائرة البرامج فرح حلبي ولعائلة صوت اسرائيل متمثلة بالإعلاميين والتقنيين على عطائهم الوافر في قرية كفرقرع من خلال البرنامج، مشيرا الى اهمية مثل هذه البرامج لتعريف المستمعين على البلدات العربية وطبعة سكانها وتميزها ووضعها مما يساهم في تحسين وتطوير الكثير من المجالات ونواحي الحياة.
 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237142.60
BTC
0.51
CNY