الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:01

عدنان محاميد لرئيس بلدية أم الفحم: وصلتنا بلاغات حول تجاوزات غير قانونية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 02/05/13 08:07,  حُتلن: 16:31

أبرز ما جاء في الرسالة:

اتقدم من حضرتك باستجواب حول موضوع مخالفات ادارية ومالية

أي توظيف غير ضروري في هذه المرحلة عملا بالقانون ومبدأ النزاهة ونظافة اليدين

نأمل أن تكون هذه المعلومات عارية عن الصحة لأنه لا توجد لدينا أي نيّة للتسبب لأي موظف بأي ضرر

نطلب من حضرتك ومن مراقب البلدية إجراء تحقيق حول الموضوع للتحقق منه اولا، ومن ثم تزويدنا بصور لبطاقات الدوام وقسائم رواتب هذا الموظف

في فترة عدم وجود سكرتير بلدية ومدير عام رسمي للقوى البشرية في البلدية قام احد الموظفين في الفترة الممتدة من السنة النهائية لادارة الشيخ هاشم عبد الرحمن حتى نهاية السنة الاولى لادارة الشيخ خالد حمدان وربما غيرها بالتوقيع على 60 ساعة عمل اضافية شهريا لأحد الموظفين

ناصر اغبارية مدير العلاقات العامة في بلدية أم الفحم:

البلدية بدأت بفحص ما جاء في الرسالة بمهنية وموضوعية كاملة

البلدية تعمل بمهنية وفق معايير وانظمة وقوانين وزارة الداخلية ولا علاقة لهذه القضية بموعد الانتخابات

البلدية على يقين أن هذه الادعاءات عارية عن الصحة وجميع الموظفين يتمتعون بأمانة وبنزاهة المهنة كل في مكانه

وصلتنا رسالة القائمة، نحن بصدد فحص الموضوع من قبل الجهات المسؤولة في البلدية وسنتخذ كل الاجراءات القانونية ضد أي موظف كان له ضلع بالقضية

كشف موقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الخميس عن رسالة خطيرة بعثها عدنان خالد طه محاميد ممثل عضو المجلس البلدي وقائمة أم الفحم الموحدة في بلدية أم الفحم ممثل حركة ابناء البلد لرئيس البلدية، حملت عنوان "استجواب حول موضوع خطير" كما كتب يطالبه من خلالها التحقيق بمخالفات ادارية في البلدية.


عدنان خالد طه محاميد

وجاء في نص الرسالة: "أنا الموقع ادناه عضو بلدية أم الفحم عن قائمة أم الفحم الموحدة وابناء البلد، اتقدم من حضرتك باستجواب حول موضوع مخالفات ادارية قام بها من أسماؤهم محفوظة عند الرئيس! لقد بلغنا من اناس تهمهم مصلحة أم الفحم ومطلعون على امور داخلية للبلدية، انه في فترة عدم وجود سكرتير بلدية ومدير عام رسمي للقوى البشرية في البلدية ، قام احد الموظفين في الفترة الممتدة من السنة النهائية لادارة الشيخ هاشم عبد الرحمن حتى نهاية السنة الاولى لادارة الشيخ خالد حمدان وربما غيرها، بالتوقيع على 60 ساعة عمل اضافية شهريا، لأحد الموظفين! وعليه فاننا نطلب من حضرتك ومن مراقب البلدية إجراء تحقيق حول الموضوع للتحقق منه اولا، ومن ثم تزويدنا بصور لبطاقات الدوام وقسائم رواتب هذا الموظف! في الفترة المعنية وحتى يومنا هذا. وفي حال صدقت هذه المعلومة التي نضعها بين يديك فاننا نطالب باتخاذ الاجراءات الادارية والقانونية اللازمة" كما جاء في الرسالة.

اموال البلدية
وأضاف كاتب الرسالة: "أنت ما زلت أمينا على اموال بلدية أم الفحم، ولا يعقل أن تمر هذه المخالفات في غمرة الاستعدادات والفوضى الجارية في تعيين موظفين كبار مستغلا بذلك صلاحياتك كرئيس في نهاية ادارته ومرشحا للرئاسة، عشية الانتخابات المقبلة. كلنا أمل أن تعالج الموضوع فورا خاصة واننا سنرسل نسخة الى مراقب البلدية ومراقب الدولة، كذلك نطالبك بالامتناع عن أي توظيف غير ضروري في هذه المرحلة، عملا بالقانون ومبدأ النزاهة ونظافة اليدين. نأمل أن تكون هذه المعلومات عارية عن الصحة لأنه لا توجد لدينا أي نيّة للتسبب لأي موظف بأي ضرر، لكن لا نستطيع تجاهل مثل هذه المعلومات التي وضعت بين ايدينا. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته" كما جاء في الرسالة. وقد وقع على الرسالة عدنان خالد طه محاميد عضو بلدية عن قائمة أم الفحم الموحدة. كما وبعثت الرسالة الى: السيد رفعت محاجنة - مراقب بلدية أم الفحم والى مراقب الدولة.

تعقيب البلدية
من جانبه أكد ناصر اغبارية مدير العلاقات العامة في تعقيبه لموقع العرب وصحيفة كل العرب وصول الرسالة لبلدية أم الفحم مشيرا الى أن البلدية بدأت بفحص ما جاء في الرسالة بمهنية وموضوعية كاملة، مستبعدا أن تكون المعلومات التي ذكرت في الرسالة صحيحة. وقال ناصر اغبارية لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "وصلتنا رسالة القائمة، نحن بصدد فحص الموضوع من قبل الجهات المسؤولة في البلدية وسنتخذ كل الاجراءات القانونية ضد أي موظف كان له ضلع بالقضية، علما أن البلدية على يقين أن هذه الادعاءات عارية عن الصحة وجميع الموظفين يتمتعون بأمانة وبنزاهة المهنة كل في مكانه".

البلدية تعمل بمهنية
واختتم ناصر اغبارية حديثه بالقول: "البلدية تعمل بمهنية وفق معايير وانظمة وقوانين وزارة الداخلية ولا علاقة لهذه القضية بموعد الانتخابات".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243116.99
BTC
0.53
CNY