الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:01

أخاء اكسال يتأهل للدور المقبل في اختبارات الإرتقاء للأولى بعد فوزه على أم الفحم

حجاج رحال -
نُشر: 01/05/13 19:26,  حُتلن: 22:57

قبل انطلاق الشوط الثاني دفع رمزي شدافنة باللاعب المعروف توفيق أسعد الى أرض الملعب ولم ينتظر الأخير كثيرا حتى سجل هدف الفوز من ركلة جزاء 11م إثر عرقلة المهاجم النصراوي اياد سمعان

تأهل فريق مكابي أخاء اكسال الى الدور الثاني ضمن اختبارات الإرتقاء الى الدرجة الأولى، من دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، وذلك بعد فوزه على فريق الأخوة أم الفحم بهدفين مقابل هدف. وسيلاقي مكابي اكسال في الدور الثاني شقيقه هبوعيل اكسال، في مباراة متوقعة أن تكون مليئة بالإثارة والندية.

وافتتح المهاجم أحمد حجير باب التهديف بعد مرور عشرين دقيقة على بداية المباراة، بتسديدة رأسية متقنة. مرت عشرون دقيقة أخرى، وشاهدنا هدفا آخر، لكن هذه المرة للفحماويين عن طريق اللاعب الفعال علي الجيش، حيث سدد كرة قوية ومتقنة اصطدمت بالعارضة ومنها الى الشباك.

الدراما الحقيقية
وقبل انطلاق الشوط الثاني دفع رمزي شدافنة، مدرب الكسلاويين، باللاعب المعروف توفيق أسعد الى أرض الملعب، ولم ينتظر الأخير كثيرا حتى سجل هدف الفوز من ركلة جزاء 11م، إثر عرقلة المهاجم النصراوي اياد سمعان. وبعد صفارة حكم الدرجة العليا ليران لياني لنهاية المباراة، انطلقت أفراح الكسلاويين بحضور 300 مشجع. الدراما الحقيقة ستكون في الديربي، علما أن هناك من ينادي في إدارة مكابي اكسال، الفريق المضيف، لنقل المباراة الى ملعب العفولة أو استاد الدوحة، لإفساح المجال أمام أكبر عدد ممكن من الجمهور لحضورها.

مقالات متعلقة