الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:02

سيدة:زوجي علم بأنني حامل ببنت فبدأ يلعن ويشتم وحاله تغير

كل العرب
نُشر: 01/05/13 13:01,  حُتلن: 14:04

أبرز ما جاء في الرسالة:

مشكلتي حدثت معه قبل اسبوعين عندما اخبروني بان جنيني تكون فتاه

كم كانت فرحتي كبيره وكم كانت سعادتي التي لا استطيع ان اوصفها ركضت اليه واخبرته ان الجنين بصحه وعافيه وانها فتاه وقتها تغير وجهه وانقلب حاله

اليكم التحيه بعد الاحترام..حامل للمره الاولى وبشهري السادس متزوجه من رجل اكثر من رائع وانا زوجته الرابعه وهو في العقد الرابع اخذته عن حب وتفاهم عشت معه اجمل اوقات عمري ولديه الاولاد والبنات من زوجاته الاخريات،،، الله انعم عليه الخير والمال وهو انسان كريم لا يبخل على احد.

مشكلتي حدثت معه قبل اسبوعين عندما اخبروني بان جنيني تكون فتاه وكم كانت فرحتي كبيره وكم كانت سعادتي التي لا استطيع ان اوصفها ركضت اليه واخبرته ان الجنين بصحه وعافيه وانها فتاه وقتها تغير وجهه وانقلب حاله وقال انا اريد صبي ولا اريد فتاه وبدا يلعن ويتمم بتعصب جعلني ابكي بحرقه احرمني سعادتي وفرحي بابنتي التي احملها.

يريد صبي!!
وقلت هذا ما كتب الله لنا وبدا يشتم ويلعن ومنذ اسبوعين لليوم قل حديثه معي واختفت الابتسامه والفرح من البيت،، جعلني اكره نفسي،، اصبح حديثه سوى انه يريد صبي،، قلت له عندك اولاد ما شاء الله عليهم،، لكن دون جدوى ابكي كل يوم لان زوجي لم يشاركني فرحي، كتبت قصتي لاني اريد ان يشاركني احد همي وحزني لاني لا استطيع البوح لاحد، ادعو معي ان يهدي الله زوجي ويحنن قلبه  فانا خائفه ان الد وهو غاضب، علما بان زوجي يصلي ولا يقطع فرض لكن لا اعلم ما الذي اصابه هذه الظاهر.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة