الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

المدرب جوزيه مورينيو: سيأتي اليوم الذي أفوز به بلقب ثالث وريال بالعاشر

كل العرب- تصوير:
نُشر: 01/05/13 07:29,  حُتلن: 16:03

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو:

خيبة أمل كبرى خاصة في جولة الذهاب قدمنا عطاءا كرويا مرضيا وحصلنا على العديد من الفرص ورأينا كيف أن بروسيا دورتموند لم يكن مجازفا

هذه سنة الحياة، فزت باللقب مرتين أردت أن أفوز باللقب مرة ثالثة لكن لا يمكن أن تختار وقت الفوز باللقب سوف يأتي الوقت لأفوز باللقب الثالث

اعتبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد، أن خروج فريقه على يد بروسيا دورتموند الألماني من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خيبة أمل كبيرة له ولفريقه. وقال مورينيو عقب المباراة: "خيبة أمل كبرى خاصة في جولة الذهاب، اليوم قدمنا عطاءا كرويا مرضيا، وحصلنا على العديد من الفرص، ورأينا كيف أن بروسيا دورتموند لم يكن مجازفا، وحصلوا ايضا على عدة فرص". وأضاف "نحن تفوقنا عليهم اليوم في هذه المباراة، وكان بامكاننا أن نفوز بنتيجة أفضل".

 

وفي رده على عما اذا كان خروجه من الدور نصف النهائي يعتبر فشلا، قال مورينيو: "هذه سنة الحياة، فزت باللقب مرتين، أردت أن أفوز باللقب مرة ثالثة، لكن لا يمكن أن تختار وقت الفوز باللقب، سوف يأتي الوقت لأفوز باللقب الثالث".

الريال سيفوز باللقب
وعما اذا كان نادما على عدم اقحام الفرنسي كريم بنزيمة في الشوط الأول أو منذ البداية، قال مورينيو: "لا بالتأكيد، كان هو خيار موجود على دكة البدلاء، وحينما يكون لدي خيار فإنني أتعاطى مع التكتيك الذي أضعه، ولكن هذه كرة القدم". وتجنب مورينو الرد على سؤال الصحفي حول أنه بهذه الوضعية سيغادر ريال مدريد فرد قائلا: " المهم أن ريال مدريد سيفوز باللقب العاشر آجلا أو عاجلا".

مقالات متعلقة

Got