الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

قسم الرياضة والمدرسة الإعدادية عين ماهل ينظمان مسيرة الربيع المشتركة

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 30/04/13 21:55,  حُتلن: 22:41

المسيرة كانت هادفة وناجحة بكل المقاييس ولبت احتياجات الطلاب من ناحية تربوية واجتماعية

ضمن أسبوع الرياضة في البلاد وبالتنسيق بين قسم الرياضة في مجلس محلي عين ماهل والمدرسة الإعدادية أقيمت مسيرة الربيع الضخمة بمشاركة نحو 1000 طالب وطاقم المعلمين والمعلمات. حيث قسمت صفوف – السوابع- الثوامن- التواسع- لثلاث مجموعات وقد اتجهت صفوف السوابع والثوامن بمسار نحو المحمية الطبيعية المحاذية للقرية لمنطقة سرطبه بينما اتجهت صفوف التواسع نحو منطقة السلك المحاذية للقرية والقريبة من كيبوتس بيت كيشت.


أكّد عماد حبيب الله مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي عين ماهل لنا بأنّ المسيرة كانت هادفة وناجحة بكل المقاييس ولبت احتياجات الطلاب من ناحية تربوية واجتماعية، كذلك التعرف على أحضان الطبيعة الخلابة القريبة من القرية. وأضاف عماد حبيب الله كلمة شكر وإعتزاز لكل من تعاون وساهم على إنجاح هذه المسيرة خاصة مدير المدرسة الإعدادية خالد أبو ليل ومدير المدرسة الشاملة جميل حبيب الله وطاقم المعلمين والمعلمات دون إستثناء وضابط الأمان في المجلس المحلي عثمان أبو ليل، وقال :"وإن شاء الله ستكون مسيرة الربيع تقليدية تقام كل عام ونأمل مواصلة التعاون مع المدرسة الشاملة بما فيه من فائدة لأولادنا وبناتنا".

أسبوع الرياضة
وتابع عماد حبيب الله بأن هذا الأسبوع اختتم قسم الرياضة أربع فعاليات كبيرة بنجاح تام منها مشروع الرياضة للحياة، لقاء نوادي الدراجات الهوائيه في كيبوتس بيت كيشت بين البلدات عين ماهل، طرعان، الجليل الأسفل كفار تابور، مسيرة الدراجات الهوائية في عين ماهل ومسيرة الربيع للمدرسة الإعدادية. 

مقالات متعلقة