الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:01

عزيزي اليك: عشر أفكار لخروجات رومانسية غير مكلفة مع حبيبتك

كل العرب
نُشر: 30/04/13 18:36,  حُتلن: 10:15

إذا كانت حبيبتك من عشاق الطبيعة أو من هواة التصوير الفوتوغرافي يمكنك اصطحابها لمشاهدة غروب الشمس على ضفة النهر أو شاطئ البحر

اذا كانت حبيبتك من محبات التواصل مع جذورها الثقافية من خلال التماثيل والمتاحف التاريخية فعليك أن تصطحبها في جولات متنوعة لزيارة هذه المتاحف

اذا كنت مرتبطا وتشعر بأن الخروجات المتكررة معها تؤثر كثيرا على استقرار "محفظتك"، وتعوقك عن توفير نقود كافية للزواج، فعليك أن تفكر في أفكار بديلة لتمضية أوقات رومانسية مع حبيبتك دون كلفة باهظة تثقل كاهلك.

 
صورة توضيحية

من خلال هذا الموضوع سنطرح عليك عشر أفكار لخروجات رومانسية غير مكلفة على الإطلاق، ولكن عليك أن تختار الأنسب منها وفقا لشخصية حبيبتك واهتماماتها، حتى تضمن استمتاعها بالخروجة وإصرارها على تكرارها كثيرا في المرات المقبلة.

1- نزهة رومانسية في حديقة عامة:
المرأة الرومانسية تحب الأماكن المفتوحة والمساحات الخضراء والبساطة.. فهي ستشعر بسعادة بالغة عندما تبسط لها سجادة صغيرة أو ملاءة بيضاء تجلس عليها بالحديقة وتتبادل معك الكلام الرومانسي والمزحات الطريفة والذكريات الساحرة.. بالتأكيد مثل هذه النزهة لن تكون باهظة التكلفة بالنسبة لك.

2- الكاريوكي لحبيبتك عاشقة الغناء:
اذا كنت مرتبطا بفتاة ذات صوت جميل وتعشق الغناء، فإن عليك اصطحابها إلى أحد اندية الكاريوكي التي يرتادها محبو الغناء، وأن تشجعها على التعبير عن نفسها بجرأة وحرية، وأن تستمع لها وتبدي اعجابك الشديد بصوتها.. وهذا بالتأكيد سيسعدها جدا، لأنك بهذه الوسيلة تظهر لها تأييدك ودعمك لموهبتها وعدم شعورك بالغيرة من تميزها.

3- حفلة جماهيرية للفتاة الحيوية:
اذا كانت حبيبتك في مقتبل شبابها، وتتميز بالنشاط والحيوية وتحب الاستماع لنجوم معينين، فعليك اصطحابها لحفل نجمها المفضل.. لا نطلب منك أن تدعوها إلى أحد تلك الحفلات التي تتكلف تذاكرها مبالغ باهظة.. يمكنك الانتظار مثلا حتى يقوم هذا الفنان بالغناء ضمن مهرجان ما. او بحفل خيري حتى يكون سعر التذاكر مخفضا، وأن تبادر بحجز تذكرتين لكما وتفاجئ حبيبتك بهذا الأمر.. وتأكد أنها ستزداد حبا لك أنك أظهرت اهتماما بتلبية أحد أحلامها بمشاهدة نجمها المفضل في عرض مباشر وحي.

4- أمسية موسيقية لفتاة عاشقة للتراث والثقافة:
اذا كانت حبيبتك من عشاق الموسيقى الكلاسيكية أو التراثية.. يمكنك بالتأكيد اصطحابها إلى احدى تلك الأمسيات التي تتم إقامتها برعاية الجمعيات الثقافية، وتكون غير مكلفة على الإطلاق، حتى إن بعض الحفلات تسمح بالدخول المجاني لروادها لمجرد نشر الوعي الثقافي لدى العامة.. بالتأكيد مثل تلك الحفلات ستسعد حبيبتك كثيرا، وستجعلها تقتنع بأنك تشاركها اهتماماتها ولا تشعر أنها ليست غريبة الأطوار لمجرد أنها تعشق كل ماهو تراثي وكلاسيكي.

5- رحلة لمعرض الكتاب لحبيبتك عاشقة القراءة:
اذا كنت مرتبطا بامرأة ذكية عاشقة للقراءة فليس أفضل من تمضية الوقت معها بمعرض للكتب، تقتنيان من خلاله بعض الكتب الجديدة في الموضوعات التي تحرصان على القراءة فيها.

6- نزهة بالدراجات:
اذا كانت حبيبتك من هواة ركوب الدراجات يمكنك اصطحابها في جولة للأماكن المفتوحة بواسطة الدراجات.. ويمكنك اضافة جو من المرح بإقامة سباق صغير بينكما، والأجمل أن تتركها تفوز عليك.. سيكون الأمر مدعاة للكثير من المرح والمزاح.

7- رحلة برية للفتاة المغامرة:
يمكنكما مثلا الذهاب لمنطقة جبلية وإستكشاف الطبيعة لبضع ساعات.. هذه الخروجة لن تكلفكما كثيرا. ولكن عليك اختيار مكان آمن بحيث تكون قد زرته من قبل وعلى دراية كافية به. لا تصطحب حبيبتك لمكان ناء أو غريب حتى لا تتعرضا للخطر.

8- زيارة المتاحف لعاشقات الثقافة:
اذا كانت حبيبتك من محبات التواصل مع جذورها الثقافية من خلال التماثيل والمتاحف التاريخية، فعليك أن تصطحبها في جولات متنوعة لزيارة هذه المتاحف والأماكن النابضة بالحضارة وعبق التراث.. والنتيجة ستكون فوزك بقلبها وتعلقها الشديد بك.

9- شاهد الغروب مع حبيبتك عاشقة الطبيعة:
إذا كانت حبيبتك من عشاق الطبيعة، أو من هواة التصوير الفوتوغرافي، يمكنك اصطحابها لمشاهدة غروب الشمس على ضفة النهر أو شاطئ البحر.. وهذه الخروجة غير مكلفة على الإطلاق كما ترى، بل هي تتسم بالرومانسية والسكينة والسلام.. حتى اذا كانت بينكما مشاجرة من قبل، سيذوب كل الغضب نتيجة هذه الخروجة.

10- ممارسة الرياضة مع حبيبتك عاشقة اللياقة البدنية:
اذا كانت حبيبتك من عشاق رياضة الجري أو المشي، فليس عليك سوى تنظيم مواعيد ممارستك للرياضة معها، وانقل اشتراكك إلى نفس النادي الذي ترتاده حبيبتك، او اصطحبها لمكان مفتوح لممارسة رياضتكما المفضلة، وبهذا تتقربان من بعضكما وتحصلان على قوامين رشيقين في آن واحد.

مقالات متعلقة