الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

هاينكس: سنثبت أن هزيمة برشلونة الأولى لم تكن صدفة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 30/04/13 17:15,  حُتلن: 22:59

مدرب بايرن ميوينخ يوب هاينكس:

جميع اللاعبون جاهزون لمواجهة برشلونة في مساء يوم غد بإستثناء اللاعب دانتي الذي يعاني من إصابة بسيطة

تحدث مدرب بايرن ميوينخ يوب هاينكس عن المباراة التي سيخوضها فريقه يوم غد الأربعاء ضد برشلونة في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، حيث أكد بأن النادي البافاري سوف يسعى إلى إثبات أفضليته في لقاء العودة كما فعل تماماً في مواجهة الذهاب التي انتهت (4/0).

وأكد المدرب الألماني أن جميع اللاعبون جاهزون لمواجهة برشلونة في مساء يوم غد بإستثناء اللاعب دانتي الذي يعاني من إصابة بسيطة، فيما تطرق إلى عودته إلى إسبانيا مرة أخرى بعد التأهل في الموسم الماضي على حساب ريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي بواسطة ركلات الجزاء الترجيحية.

ثقافة رياضية ضخمة
وقال يوب هاينكس في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "عندما تكون مدرباً للأندية الكبيرة في إسبانيا فإنه يمكنك الإندماج في تلك الثقافة وفهم كل شيء بطريقة أفضل، أنا أعلم الشيء الذي أريده عند العودة إلى إسبانيا حيث فزت في دوري إبطال أوروبا مع "ريال مدريد وحققت إنجازات كبيرة مع أتلتيك بلباو". وتابع بقوله: "في برشلونة أصبحت هناك ثقافة رياضية ضخمة ولا سيما بعد دورة الألعاب الأولمبية، برشلونة مدينة رائعة ولديها كمية ضخمة من الثقافة وأنا أحب أن أكون هنا، ولكن يجب أن نأخذ بعين الإعتبار أن لدينا منافس مشابه لفلسفتنا في كرة القدم، في هذا الموسم أثبتنا أن البايرن فريق كبير ويلعب كرة القدم من أعلى طراز، نحن لدينا ثقافتنا ونحن قادرون على تسجيل الأهداف غداً في كامب نو".

تفادي الأخطاء
وشدد مدرب النادي البافاري على ضرورة تفادي أخطاء الماضي واضاف:"عندما نتذكر النهائي ضد تشيلسي فإنه يمكننا فهم جميع العواقب من أجل تفادي الأخطاء، الجميع في بايرن ميونيخ رد بطريقة إيجابية جداً ونحن قمنا بعد ذلك بإجراء تغييرات حيث تعاقدنا مع لاعبين جيدين وجرى التعديل على بعض الأشياء لتعزيز روح الفريق". ورداً على سؤال حول المواجهة ضد برشلونة وقال: "نحن لا يمكننا التفكير كثيراً في نتيجة مباراة الذهاب، بعد المباراة يمكن أن نقيم جميع الأمور ولكن لا يمكننا القول من هو الفريق الذي كان الأفضل، لقد لعب برشلونة على هذا المستوى القوي لسنوات عديدة ولكن البايرن يريد أن يثبت أن المباراة في ميونيخ لم تكن لمجرد مرة واحدة فقط ".

مقالات متعلقة

Got