اسواق العربEconomy

شركة بيليفون تستعد لموسم السفر والرحلات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شركة بيليفون تستعد لموسم السفر والرحلات وتُطلق حملة "بيليفون TRAVEL"

عوز غور مدير قسم تسويق الزبائن والمنتجات في بيليفون :
الهدف من هذه الخطة هو منع المفاجآت في الفاتورة الشهرية بعد العودة من السفر الدفع المخفص الاوتوماتيكي سيُوفر للمستهلك الوقت والزمن وبهذه الطريقة سيدفع المستهلك حسب حاجاته

شركة بيليفون تستمر بعرض الافضل لزبائنها حتى في فترة سفرهم للخارج هناك من ينسى تشغيل رزمة الخارج قبل السفر 


أعلنت شركة بيليفون عن إطلاق رزم ومسارات خاصة للمسافرين الى الخارج بدءا من 75 اغورة للدقيقة، او للرسالة القصيرة كجزء من استعداداتها لموسم السفر والرحلات في فصل الصيف . والجدير بذكره ان الحملة تبدأ يوم الاربعاء الموافق 1.5.2013. تشمل رزمة " بيليفون "TRAVEL على مسارين :المسار الاول مخصص للمستهلكين الذي يستخدمون الهاتف قليلا والمسار الثاني لمن يتكلم او يرسل اكثر من 30 رسالة/دقيقة خلال سفره.
المسار الاول :19.9 رسوم الاشتراك (تُدفع لمرة واحدة) +2.5 شيكل لكل دقيقة صادرة او واردة بخدمة التوفير او لكل رسالة قصيرة
المسار الثان : 49.90 شيكل رسوم الاشتراك(تُدفع لمرة واحدة) +75 اغورة لكل دقيقة صادرة او واردة بخدمة التوفير او لكل رسالة قصيرة
بالإضافة الى ذلك تعرض شركة بيليفون على المسافرين رزمة تصفح الانترنت بالخارج بتكلفة 29.90 شيكل لليوم في اماكن محددة.

هذه الحملات سارية المفعول في كل فترة السفر، في حال المستهلك لم يستخدمهم لن يدفع . يُذكر ان بيليفون هي الشركة الوحيدة التي تعرض على زبائنها من الآن اسعار مخفضة بشكل فوري في كل سفرة الى الخارج دون الحاجة الى التوجه الى مركز الخدمات في الشركة. سيتم التعرف على المستهلك عند وصوله الى الخارج وسيتم تشغيل رزمة بيليفون TRAVEL بشكل اوتوماتيكي ، وكما ذكر اعلاه سيدفع المستهلك في حال كان هناك استخدام للرزمة فقط. فعلى سبيل المثال اذا تحدث المستهلك 10 دقائق في الخارج سيدفع كل فترة السفر 49.9 شيكل فقط(19.9+25) دون التزام مسبق لرزم التي تكلف مئات الشواقل، وفي جميع انحاء العالم ،حتى في الدول المكلفة مثل تايلاند ،سنغافورة ،استراليا دول جنوب امريكا وغيرها. اما في حال تحدث المستهلك 100 دقيقة او ارسل 100 رسالة قصيرة سيدفع 124.90 شيكل فقط (49.90+75) دون التزام مسبق ولكل دول العالم. المستهلك الذي يريد استخدام الانترنت ليومين فقط في الخارج سيدفع 59.8 شيكل فقط (29.9+29.90) دون التزام مسبق لرزمة التصفح.

منع المفاجآت في الفاتورة الشهرية
عوز غور مدير قسم تسويق الزبائن والمنتجات في بيليفون قال :"بيليفون تستمر بعرض الافضل لزبائنها حتى في فترة سفرهم للخارج ،هناك من ينسى تشغيل رزمة الخارج قبل السفر ،الهدف من هذه الخطة هو منع المفاجآت في الفاتورة الشهرية بعد العودة من السفر" "الدفع المخفص الاوتوماتيكي سيُوفر للمستهلك الوقت والزمن وبهذه الطريقة سيدفع المستهلك حسب حاجاته". 
ع.ع.

كلمات دلالية