الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

بيرلو: رحيلي من ميلان كان مفيدا للطرفين .. وكونتي قد يجعلني مدربا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 30/04/13 15:41,  حُتلن: 17:36

اندريا بيرلو :

ليس لدى أي شعور بالندم على ترك الميلان بعد 10 أعوام

اعتقد أن الميلان ايضاً إستفاد برحيلي فجدد مركزي بلاعبين شباب اعتقد انه كان القرار الأفضل لكلانا وانا سعيد بإنتقالي ليوفنتوس ولم أتردد في قبول العرض

إعترف اندريا بيرلو لاعب وسط يوفنتوس والمنتخب الايطالي انه كان قريب من الإنتقال لناديي تشيلسي الانجليزي وريال مدريد خلال فترة تواجده في ميلان، مؤكداً انه كان توصل بالفعل لإتفاق حول بنود العقد الشخصي مع تشيلسي قبل أن يمنع سلفيو بيرلسكوني مالك الميلان إتمام الصفقة ويفضل الإحتفاظ باللاعب.
 

وقال بيرلو في حواره مع شبكة سكاي سبورت "لقد كنت في فترات سابقة قريب من الإنتقال لريال مدريد وتشيلسي وتوصلت بالفعل لإتفاق مع الأخير حول البنود الشخصية في العقد، الا أن الرئيس بيرلسكوني تدخل وأوقف الصفقة وبقيت في الميلان".

إنتقال وسعادة
واضاف بيرلو "ليس لدى أي شعور بالندم على ترك الميلان بعد 10 أعوام، فعليك بعد فترة أن تغير البيئة التي تعيش فيها لتجد دوافع جديدة، وحوافز لممارسة عملك بحماس أكبر ولهذا كان من الأفضل أن أرحل". واستمر لاعب الوسط في حديثه قائلاً: "اعتقد أن الميلان ايضاً إستفاد برحيلي فجدد مركزي بلاعبين شباب، اعتقد انه كان القرار الأفضل لكلانا وانا سعيد بإنتقالي ليوفنتوس ولم أتردد في قبول العرض".
 
قدرات خططية
وعن انطونيو كونتي والذي أشاد بيرلو به كثيراً في كتابه الأخير، قال بيرلو "لقد فاجأني كثيراً بقدراته الخططية وبالطريقة التي يعمل بها يومياً في التدريبات، لقد تعلمت منه الكثير بالرغم من قصر مشواره التدريبي". واختتم بيرلو حديثه قائلاً "لم أكن أفكر في أن اصبح مدرباً في المستقبل ولكني قد أغير رأي بسبب ما تعلمته على يد كونتي".

مقالات متعلقة

Got