الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 15:02

استيعاب مفتّشين جدد في لواء الشمال خلفًا للذين خرجوا للتقاعد

كل العرب
نُشر: 29/04/13 12:40,  حُتلن: 14:19

د. أورنا سمحون:

التغيير في جهاز التفتيش يحمل معه دائما بشرى وهو مصدر سعاده وتفاؤل والى جانب ذلك نشعر بأسف شديد عندما يتركنا مفتّشون جيّدون خرجوا الى التقاعد

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من كمال عطيلة الناطق بلسان الوزارة في الوسط غير اليهودي وجاء فيه:" هنّأت د.أورنا سمحون، مديرة لواء الشمال في جلسة المفتّشين الأسبوعيّة المفتّشين والمفتّشات الجدد الذين تمّ استيعابهم في جهاز التعليم ومنهم من الوسط غير اليهودي كل من : المربّية آيه خير الدين التي تمّ استيعابها كمفتّشة عامّة في الوسط الدرزي خلفا للمفتّش المربّي جميل عويضه والذي خرج للتقاعد . والمربّي طارق جواميس الذي تمّ استيعابه كمفتّش عام خلفا للمفتّش د. علي حريب والذي تقاعد أيضا ".


د. أورنا سمحون

وأضاف البيان :"د. أورنا سمحون قالت بأنّ التغيير في جهاز التفتيش يحمل معه دائما بشرى وهو مصدر سعاده وتفاؤل والى جانب ذلك نشعر بأسف شديد عندما يتركنا مفتّشون جيّدون خرجوا الى التقاعد . يشار بأنّه تمّ استيعاب المفتّشين وفق مناقصات مهنيّة. وزارة التربية والتعليم تبارك للمفتّشين الجدد وتتمنّى لهم النجاح وتتمنّى أيضا الصحّة والسعاده للمفتّشين الذين تركوا جهاز التعليم" الى هنا نص البيان .

مقالات متعلقة