الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

متزوجة منذ سنتين: زوجي يريد الزواج بأخرى لأن وزني إزداد مع الحمل

كل العرب
نُشر: 29/04/13 11:06,  حُتلن: 12:41

أبرز ما جاء في رسالتها:

 دائما اقول له ان وزني سيرجع كما كان بعد الولاده لكنه يقول العقل اني ساصبر ل2 اخريين وانتي بهذا الشكل؟

 ابكي كثيرا ليلا نهارا من تعليقات زوجي واصبح كل حديثه عن وزني لدرجه انه اخبرني انه اصبح ينحرج مني ومن وزني

 وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

 مرحبا للجميع اود ان اكتب لكم قصتي التي تشغل بالي يوميا، تزوجت قبل سنتين من انسان روعه احبه ويحبني لكن تغير الوضع منذ ان اصبحت حامل والان انا في الشهر السابع وبدا وزني يزداد مع الحمل وبدا زوجي في تعليقاته علي وبدا يهددني اذا لم اخسر الوزن خلال شهر سيتزوج علي وبدأ بتعليقاته الجارحه التي تجعلني أبكي أمامه لكن هذا لم يجعله يرحمني او يسكت..  دائما اطلب منه ان يسكت وأخبره أن وزني إزداد من أجل الحمل وأجعله يرى قصص عن نساء وفنانات ازداد وزنهن مع الحمل لكي يقتنع وطلبت من دكتورتي أن تخبره أنّ هذا طبيعي مع الحمل لكن دون جدوى، تعبت معه كثيرا وجعلني اتندم لانني حملت، واخبرته انه صعب ان اخسر الوزن الان وانا حامل لانني احمل جنين وذهبت لأخصائيه تغذيه وقالت لا استطيع ان اساعدك لان هذا من الحمل علما ان وزني كان 59 قبل الحمل ومناسب لطولي والان اكتسبت 8 كيلو،  ابكي كثيرا ليلا نهارا من تعليقات زوجي واصبح كل حديثه عن وزني لدرجه انه اخبرني انه اصبح ينحرج مني ومن وزني،  دائما اقول له ان وزني سيرجع كما كان بعد الولاده لكنه يقول العقل اني ساصبر ل2 اخريين وانتي بهذا الشكل؟؟؟ اعطوني من نصائحكم لكي اجعله يفهمني؟ 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة