الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

فوز نادي شباب الظاهرية ببطولة الدوري الفلسطيني

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 29/04/13 08:41,  حُتلن: 14:14

سيتم الاحتفال الرسمي بهذا التتويج الكبير في المباراة البيتية أمام جبل المكبّر وهناك توقعات أن تكون مدرجات الاستاد ممتلئة بأكثر من عشرين ألف متفرج

المدربان سعيد طاهر وخليل شما:

هذا إنجاز تاريخي حيث حقق الفريق أربعة ألقاب خلال موسمين فقط فائزا بجميع الألقاب الممكنة في الدوري الفلسطيني وهذا أفضل لقب في مشوارنا الرياضي معا

ضمن نادي شباب الظاهرية الفوز ببطولة الدوري الفلسطيني قبل نهاية مباريات الدوري بمباراة واحدة، بعد فوزه الخارجي على شباب البيرة بهدفين مقابل هدف، وقد سجل للفريق الفائز: ضياء أبو عبادة الذي سجل هدفين، علما أن هدف النصر جاء في الدقيقة الثانية والثمانين. واستغل فريق شباب الظاهرية تعثر منافسه هلال القدس، اذ تعادل أمام الأهلي الخليل (1-1).


خليل شما

وهذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها فريق شباب الظاهرية بلقب البطولة، وتم ذلك بقيادة الطاقم المهني المكون من المدرب سعيد طاهر ومساعده خليل شما.

فوز وبقاء
وقال المدربان سعيد طاهر وخليل شما: "هذا إنجاز تاريخي، حيث حقق الفريق أربعة ألقاب خلال موسمين فقط، فائزا بجميع الألقاب الممكنة في الدوري الفلسطيني. وهذا أفضل لقب في مشوارنا الرياضي معا". وعلمنا أن إدارة الفريق معنية ببقاء المدربين لموسم غضافي، رغم تلقيهما عروضا من أندية أخرى. وسيتم الإحتفال الرسمي بهذا التتويج الكبير في المباراة البيتية أمام جبل المكبّر، وهناك توقعات أن تكون مدرجات الاستاد ممتلئة بأكثر من عشرين ألف متفرج.

 
سعيد طاهر

مقالات متعلقة