الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:01

عبيدة خطاب مدافع هكواح: سنفوز على يفنة ونقترب نحو البقاء في الممتازة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 29/04/13 08:35,  حُتلن: 10:45

عبيدة خطاب:

تابعنا جميع الفرق عن قرب فريق يفنة جيد لكن يمكن الفوز عليه

فريقنا لا يقل قدرة عن أي فريق آخر في الدوري خاصة الفرق المتصارعة معنا في القاع

تدربنا بشكل ممتاز والأجواء رائعة لدينا ونحن واثقون ومقتنعون أننا سنفوز في هذه المباراة الهامة جدا لنا

لولا خصم نقطتين من رصيدنا لكنا في حال أفضل يفنة فريق قوي لكن لا يمكن الاستهانة بفريقنا ومستواه منذ جولة الاياب حيث شهد تحسنا ملحوظا

يحل فريق هكواح رمات غان ضيفا على فريق مكابي يفنة، في مباراة هامة لفريق هكواح المتصارع في أسفل اللائحة. وستجرى المباراة على استاد نس تسيونا. وقال قلب الدفاع عبيدة خطاب، ابن الناصرة، أن تدريبات فريقه هكواح استعدادا للقاء يفنة اتسمت بالجدية التامة والعزيمة والاصرار على تحقيق الفوز، وعدم العودة بأقل من ثلاث نقاط، خاصة أن الفريق يحتاج اليها كثيرا.

 
عبيدة خطاب

وقال عبيدة خطاب: "تابعنا جميع الفرق عن قرب، فريق يفنة جيد لكن يمكن الفوز عليه، ففريقنا لا يقل قدرة عن أي فريق آخر في الدوري، خاصة الفرق المتصارعة معنا في القاع. تدربنا بشكل ممتاز والأجواء رائعة لدينا، ونحن واثقون ومقتنعون أننا سنفوز في هذه المباراة الهامة جدا لنا. لولا خصم نقطتين من رصيدنا لكنا في حال أفضل. يفنة فريق قوي، لكن لا يمكن الاستهانة بفريقنا ومستواه منذ جولة الاياب، حيث شهد تحسنا ملحوظا. هكواح أحوج للنقاط، ونرى أن إمكانية فوزنا وفيرة للتقدم في سلم اللائحة نحو ضمان البقاء".

تجاوزات مالية وغياب
وفي هكواح ما زالوا يندبون حظهم على خصم نقطتين من رصيده بسبب تجاوزات مالية، وأشاروا الى أنه لولا ذلك لكان حاله أفضل، لكنهم في نفس الوقت أكدوا على أنه يمكن تعويض ما فات.
ويغيب لاعب الوسط الفعال تشيمازي ميبا عن تشكيلة هكواح نظرا لتلقيه البطاقات الصفراوات، وسيلعب بدلا منه جيل جامليئيل. كما سيغيب لنفس السبب هداف فريق يفنة، المهاجم المخضرم أورن نيسيم، علما أن نيسيم سجل 12 هدفا لفريقه، وقد سجل منهم هدفين في آخر مباراتين. وسيغيب عن تشكيلة يفنة أيضا لاعب خط الوسط الدينامو مئير بيرتس والمهاجم تيمور أفيطان. 
 
حق البقاء
وأثبت فريق مكابي يفنة مدى أحقيته بالبقاء في دوري الدرجة الممتازة، بعد فوزين متتاليين حققهما على مكابي أم الفحم وسكتسيا نس تسيونا، فارتاحت أعصابه كثيرا بعد ضمانه البقاء عمليا في أول تجربة له في الممتازة، ويمكن لمسؤوليه اشراك لاعبين شبان بهدف اكسابهم التجربة، وقد نلاحظ ذلك بدءا من المباراة أمام هكواح، خاصة أنه ما لا يقل عن ثلاثة لاعبين أساسيين سيغيبون عنه، وبضمنهم الهداف أورن نيسيم، وهو أهم لاعب في الفريق، باعتراف الجميع، خاصة أن الحقائق تشير الى ذلك.

مقالات متعلقة