الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:01

إختتام المعسكر التدريبي للكاراتيه لعام 2013 في بير المكسور

أمين بشير -
نُشر: 28/04/13 15:33,  حُتلن: 15:41

 الدكتور ياسر حجيرات:

نفتخر بإستضافة المعسكر النهائي في قريتنا بير المكسور-المكمان

هذا الفرع الرياضي ناجح حيث بدأت فعالياته منذ سنوات الثمانين وبهذه المناسبة نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا العمل كما وقدم شكره العميق للمدرب وهبة حسون وللمدرب الياباني

برعاية المجلس المحلي بير المكسور- المكمان تم يوم أمس إختتام المعسكر التدريبي للكاراتيه لعام 2013 وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي الدكتور ياسر حجيرات والمدرب الياباني اوتا.

 

وفي كلمة الدكتور ياسر حجيرات قال: "نحن نفتخر بإستضافة المعسكر النهائي في قريتنا بير المكسور-المكمان وأن هذا الفرع الرياضي ناجح حيث بدأت فعالياته منذ سنوات الثمانين وبهذه المناسبة نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا العمل كما وقدم شكره العميق للمدرب وهبة حسون وللمدرب الياباني". وفي كلمة الاستاذ وهبة حسون اثنى على طلاب بير المكسور حيث قال بأنهم سباقون الى البطولات كما وشكر أحمد أبو فايز وابراهيم السعيد على دعمهم نادي الكاراتيه.

أهمية الرياضية
وفي كلمة نضال المالكي ممثل المراكز والأندية في السلطة الفلسطينية قال، بانه يسعد بهذه المناسبة كما وقدم شكره الى نادي رابطة الكاراتيه في بير المكسور. الاستاذ سليمان حمد قال، بأن أهمية الرياضة تنبع بأنها توحد الجميع ونحن نفتخر بكل الفعاليات الرياضية في القرية. هذا وقد قدم رئيس المجلس المحلي دروعا تقديرية للاستاذ وهبة حسون والمدرب اوتا ونضال المالكي. علينا أن نذكر أن مجموعة الطلاب عبروا أمتحان المرحلة الأولى والثانية للحزام الأسود.
 

مقالات متعلقة