الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:01

يوفينتوس ينتظر هدية بيسكارا أمام نابولي للتتويج في الدوري الإيطالي

كل العرب
نُشر: 27/04/13 08:32,  حُتلن: 14:54

يلعب اليوم ايضا اتالانتا مع بولونيا وكالياري مع اودينيزي على ان يلتقي غدا كييفو مع جنوى روما مع سيينا وبارما مع لاتسيو وكييفو مع جنوى باليرمو مع انترميلان وسمبدوريا مع فيورنتينا وتورينو مع يوفنتوس وميلان مع كاتانيا

يحل نابولي على بيسكارا اليوم السبت في المرحلة 34 من الدوري الايطالي، ويتربع يوفنتوس على الصدارة بفارق 11 نقطة عن ملاحقه نابولي وقد يتوج خلال عطلة نهاية الاسبوع الجاري في حال قدم له بيسكارا المتذيل خدمة مستبعدة بفوزه على نابولي.

 
صور من أخر مباراة لفريق بيسكارا

ويتوجب على نابولي الحذر امام بيسكارا الذي يبحث عن الامل كونه يتخلف بـ8 نقاط عن منطقة الامان وسيكون اعتماده مجددا على الاوروغوياني ادينسون كافاني الذي يخوض على الارجح موسمه الاخير مع الفريق وسط تقارير تتحدث عن انتقاله الى ريال مدريد مقابل اكثر من 60 مليون يورو. ويمكن القول ان نابولي في وضع مريح اذ يتقدم في المركز الثاني المؤهل مباشرة الى دوري الابطال بفارق 7 نقاط عن اقرب ملاحقيه ميلان. ويلعب اليوم ايضا اتالانتا مع بولونيا، وكالياري مع اودينيزي، على ان يلتقي غدا كييفو مع جنوى، روما مع سيينا، بارما مع لاتسيو، كييفو مع جنوى، باليرمو مع انترميلان، سمبدوريا مع فيورنتينا، تورينو مع يوفنتوس، وميلان مع كاتانيا.



 
صور من أخر مباراة لفريق نابولي

مقالات متعلقة

Got