الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 00:02

فان بيرسي يعود إلى استاد الإمارات خلال مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/04/13 15:20,  حُتلن: 22:36

فينغر: سنحترم اللاعبين الذين لعبوا معنا لفترة طويلة مثلما فعلنا دائما وسنعاملهم جيدا قبل وبعد المباراة ما اريده ان نقدم مباراة جيدة ونهزمهم

مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر لن يرضى بمنح النقاط لضيوفه في ظل الصراع الملتهب على المركز الثالث المؤهل الى دوري ابطال اوروبا

سيعود المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي الى ملعبه السابق "الامارات" متوجا باللقب لاول مرة في مسيرته، عندما يحل مع مانشستر يونايتد البطل ضيفا على ارسنال في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم الاحد. ولطالما كان فان بيرسي المنقذ للمدفعجية على هذا الملعب الواقع في شمال العاصمة لندن، بيد أنه ترك فراغا رهيبا هذا الموسم بانتقاله الى صفوف الشياطين الحمر حيث استمر في هوايته وتربع على صدارة ترتيب الهدافين مع 24 هدفا.

لكن مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر لن يرضى بمنح النقاط لضيوفه في ظل الصراع الملتهب على المركز الثالث المؤهل الى دوري ابطال اوروبا، اذ يتقدم فريقه بفارق نقطة عن تشلسي ونقطتين عن توتنهام، بيد ان الاخيرين لعبا مباراة اقل. فبعد أن حسم يونايتد الاثنين الماضي لقبه العشرين بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي الثاني وحامل لقب 2012، سيكون الصراع ناريا على المركزين الثالث والرابع بين ارسنال وتشلسي وتوتنهام.

الهرب من منطقة الهبوط
ويستقبل تشلسي بعد تخطيه مضيفه بال السويسري 2-1 أمس الخميس في ذهاب نصف نهائي الدوري الاوروبي، سوانسي التاسع الذي لم يفز في مبارياته الخمس الاخيرة، فيما يحل توتنهام على ويغان الثامن عشر والذي يقاتل للهرب من منطقة الهبوط، ويستقبل مانشستر سيتي وسته هام على ملعب "الاتحاد". جماهير ارسنال، الفائز في 5 من مبارياته الست الاخيرة، عبرت عن غضبها لقرار فينغر بمنح لاعبي يونايتد لفة شرف تكريما لاحرازهم اللقب، ردا على اللفتة التي قام بها السير اليكس فيرغوسون عندما احرز ارسنال لقب 1991 تحت اشراف جورج غراهام. وقررت بعض الجماهير ادارة ظهرها خلال اللفة للاعبي يونايتد، احتجاجا على تواجد قائدهم السابق فان بيرسي في تشكيلة الفريق البطل بعد انتقاله الموسم الماضي مقابل 36 مليون دولار اميركي. وقال فينغر: "سنحترم اللاعبين الذين لعبوا معنا لفترة طويلة مثلما فعلنا دائما وسنعاملهم جيدا قبل وبعد المباراة. ما اريده ان نقدم مباراة جيدة ونهزمهم".

 

مقالات متعلقة

Got مانشستر