الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

فرناندو توريس: أنا على استعداد للعب بجانب راداميل فالكاو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 25/04/13 15:26,  حُتلن: 22:33

فرناندو توريس:

عندما تلعب في تشيلسي فإنك تأمل بالتعاقد مع أسماء كبيرة في حين أن هذه الأسماء الكبيرة دائماً ما ترتبط بالانتقال إلى تشيلسي

تشيلسي نادٍ كبير ولهذا لا يمكن السيطرة على الشائعات وخصوصاً عندما يأتي الصيف كل لاعب كبير هو موضع ترحيب في تشيلسي الفريق تعاقد منذ جئت إلى هنا مع لاعبين كبار والتعاقد مع فالكاو لن تكون مفاجأة

إعترف المهاجم الإسباني فرناندو توريس أنه على استعداد للعب بجانب النجم الكولومبي راداميل فالكاو إذا ما قرر الأخير الموافقة على الانتقال إلى صفوف تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



وارتبط مهاجم أتلتيكو مدريد راداميل فالكاو بالانتقال إلى تشيلسي في الصيف المقبل جنباً إلى جنب مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قد يغادر ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي باتجاه البلوز.

الانتقال إلى تشيلسي
وأكد فرناندو توريس أن الشائعات حول فريقه دائماً ما تكون كثيرة وقال: "عندما تلعب في تشيلسي فإنك تأمل بالتعاقد مع أسماء كبيرة، في حين أن هذه الأسماء الكبيرة دائماً ما ترتبط بالانتقال إلى تشيلسي". وتابع بقوله: "تشيلسي نادٍ كبير ولهذا لا يمكن السيطرة على الشائعات وخصوصاً عندما يأتي الصيف، كل لاعب كبير هو موضع ترحيب في تشيلسي ، الفريق تعاقد منذ جئت إلى هنا مع لاعبين كبار والتعاقد مع فالكاو لن تكون مفاجأة".
 

مقالات متعلقة

Got