الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:02

اعدادية ابن خلدون في عرابة تكرم نخبة من طلابها المتفوقين

أمين بشير -
نُشر: 25/04/13 09:44,  حُتلن: 12:30

المدرسة كرمت الطلاب الحاصلين على معدل 100 ومنح ثلاثة طلاب من كل طبقة جهاز "تابليت" تقديراً لجهودهم المميزة وهم نغم شلش عدن كناعنة ويزن ماضي

استمراراً للعمل المعطاء الذي تعودت عليه مدرسة ابن خلدون الاعدادية، من دعم الطلاب وتشجيعهم والعمل على بناء شخصيتهم البناءة، قامت المدرسة بتكريم الطلاب المتفوقين والخروج برفقة المعلمين لجولة تثقيفية وترفيهية لمنطقة الشمال والتعرف على معالمها، وبعد ذلك قاموا بتحضير وجبة غذاء فاخرة. وقدمت المدرسة الشكر للجنة اولياء امور الطلاب الذين ساهموا بكل ما يخص الرحلة من لوازم أساسية، ومرافقة الطلاب والمعلمين في الجولة ودعمهم.



اضافة لذلك قامت المدرسة ايضا بتكريم الطلاب الحاصلين على معدل 100 ومنح ثلاثة طلاب من كل طبقة جهاز "تابليت" تقديراً لجهودهم المميزة، وهم نغم شلش، عدن كناعنه ويزن ماضي. وتمنت المدرسة لهم كل التوفيق واستمرار النجاح، وقدمت الشكر الخاص للجنة اولياء امور الطلاب . والجديد بالذكر أن الطلاب الذين حصلوا على معدل فوق ال 90  هم اكثر من ربع طلاب المدرسة وعدد الطلاب الذين حصلوا على معدل فوق الـ 95 هو 75 طالب من 400 طالب في المدرسة . ومن هنا قدمت المدرسة نداء لجميع الطلبة والاهالي الاهتمام بالمستوى التعليمي وحث الابناء على التقدم والنشاط من اجل العمل على الوصول للقمة في النجاح والعطاء والتقدم. 

مقالات متعلقة