الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

إغبارية يزور الأسير المحرر محمد التاج في مستشفى رام الله

كل العرب
نُشر: 24/04/13 17:47,  حُتلن: 17:58

أبرز ما جاء في البيان:

الأسير محمد التاج أكّد أنه بعد زيارة النائب إغبارية شعر بتغيير إيجابي جذري في شكل التعامل وتقديم الخدمات الطبية له

د. إغبارية وعد أن يبذل مجهودًا للحصول على آخر الفحوصات الطبية في المستشفيات الإسرائيلية التي تساعد في تشخيص المرض من أجل التواصل مع المستشفى التي ستجري له عملية الزرع

عمم مكتب النائب الدكتور عفو اغبارية بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "بعد انتصاره على السجان وخروجه من مستشفى سجن الرملة إلى الحرية، قام النائب د. عفو إغبارية (الجبهة) بزيارة للأسير محمد رفيق التاج (41 عامًا)، من قرية طوباس الفلسطينية، الذي يرقد اليوم على سرير الشفاء في مجمّع فلسطين الطبي في رام الله".


النائب اغبارية خلال زيارته للأسير محمد التاج

وأضاف البيان: "وكان في استقبال إغبارية في المستشفى، عائلة التاج ومجموعة من الأسرى المحررين، ومسؤول من نادي الأسير الفلسطيني. وقد استُقبِلَ إغبارية بحفاوة من قبل التاج وعائلته، تقديرًا لجهوده التي بذلها من أجل إطلاق سراحه وتوفير الرعاية الطبية الملائمة له ونقله لمستشفى خارجي ملائم لحالته الصحية الحرجة، حيث قام إغبارية بزيارته في مستشفى السجن قبل أسبوع تقريبا من الإفراج عنه، وتبيّن من التقارير الطبية أن التاج يعاني من النقص الحاد بالأكسجين ومن نوبات الإختناق الدائمة، وكان وضعه يتطلب نقله بأقصى سرعة لمستشفى خارجي لإنقاذ حياته".

إجراءات روتينية طويلة
وتابع البيان: "هذا وتبادل إغبارية والتاج الحديث عن حالته الصحية واطّلع على ملفه الطبي، مشيرًا إلى أهمية القيام بالإتصالات اللازمة مع إحدى المستشفيات خارج البلاد من أجل التسريع في إجراء عملية زرع رئة له، كما وأكد على ضرورة التوجه لوزارة الصحة الفلسطينية لترعى وتهتم بالترتيبات، بالتنسيق مع وزارة الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني. من جهته أعرب التاج عن سعادته بخروجه من السجن وانتزاعه لحريته، وانتقاله من مستشفى السجن المظلم الذي عانى فيه الأمرين، حيث كان مكبّل الأيدي في السرير ويتطلب ذهابه إلى المراحيض إجراءات روتينية طويلة وقاتلة، وأكد أنه بعد زيارة النائب إغبارية شعر بتغيير إيجابي جذري في شكل التعامل وتقديم الخدمات الطبية له. ووعد د. إغبارية أن يبذل مجهودًا للحصول على آخر الفحوصات الطبية في المستشفيات الإسرائيلية التي تساعد في تشخيص المرض، من أجل التواصل مع المستشفى التي ستجري له عملية الزرع" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244962.77
BTC
0.53
CNY