الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 13:01

طلاب من كلية سمينار هكيبوتسيم يزورون المؤسسة الاكاديمية الناصرة

كل العرب
نُشر: 24/04/13 11:35,  حُتلن: 11:37

شارك في اللقاء طلاب السنة الاولى من فرع الاعلام بمشاركة عميدة الطلبة د. سهير ريحاني بشارات عميدة الطلبة في المؤسسة الاكاديمية الناصرة

ضمن فعاليات المؤسسة الأكاديمية الناصرة التي تهدف لفتح أبوابها لثقافات مختلفة، استقبلت يوم الأربعاء الماضي، مجموعة من طلاب مسار التربية للطلاب المتميزين، من كلية "سيمنار هكيبوتسيم" بتل ابيب.

شارك في اللقاء طلاب السنة الاولى من فرع الاعلام بمشاركة عميدة الطلبة د. سهير ريحاني بشارات عميدة الطلبة في المؤسسة الاكاديمية الناصرة ود. زهافا باركاني المحاضرة في سمينار هكيبوتسيم.

عرض أفلام وثائقية
بدأ اللقاء بالحديث بين الطلاب، والتعارف على بعضهم البعض، حيث أكدوا على ضرورة التواصل فيما بينهم بهدف التعايش الانساني. تم النقاش من خلال عرض لافلام وثائقية من انتاج الطلاب والتي تناقش مواضيع اجتماعية تهم المجتمعين العربي واليهودي بما فيها قضايا العنصرية المتفشية، وكيفية المساهمة في الحد من هذه الظواهر، وذلك بالتعاون المشترك بين الطرفين، وقد استطاع اللقاء أن يفتح مسارات جديدة للتعاون المستقبلي بين طلاب الإعلام في المؤسسة الأكاديمية الناصرة، وبين طلاب كلية سيمنار هكيبوتسيم .وفتح المجال امام لقاءات مشتركة مستقبلية.
 

 

مقالات متعلقة