الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

مكابي كفركنا يواجه جفعات أولغا في مباراة قاع مصيرية

حجاج رحال -
نُشر: 24/04/13 08:52,  حُتلن: 14:52

أوفيك يفراح صانع ألعاب مكابي كفركنا:

الفوز في الديربي له طعم خاص وأنا سعيد وفخور أنني سجلت هدف النصر فقد أخرجت الكثير من الضغوطات لديّ لكن يجب أن نفوز أيضا على جفعات أولغا

مفتاح بقاء الفريق منوط بالفوز في هذه المباراة الهامة التعادل لا ينفعنا فيها لأنه من شأنه أن يرسلنا الى مباريات اختبارات البقاء الحل الأمثل هو الفوز والاحتفال بضمان البقاء

يفتقد فريق مكابي كفركنا جهود لاعبه شادي خطيب في مباراته المصيرية أمام نادي جفعات أولغا، نظرا لتجميعه للبطاقات الصفراوات. وتدخل هذه المباراة الهامة في اطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين، قبل الأخير، في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.



ويحتل فريق جفعات أولغا المرتبة قبل الأخيرة متخلفا بثلاث نقاط عن مكابي كفركنا، وبنقطة واحدة عن هبوعيل كفر كنا – صاحب مرتبة تقود صاحبها الى خوض اختبارات البقاء. وستبقى عيون الفريقين الكناويين مسلطة أيضا عما سيسفر عنه اللقاء بين فريقي هبوعيل الخضيرة ونادي كرميئيل/صفد، اذ أن فريق الخضيرة لم يضمن بقاءه بعد، واذا لم يفز فسيتورط مجددا في صراعات القاع، علما أن فريق كرميئيل الضيف ضمن اللعب موسما اضافيا في الدوري. كما أن هناك امكانية بدخول الأخوة عرابة الى صراعات القاع، ما لم يفز على العفولة.

ضمان البقاء 
وقال أوفيك يفراح، صانع ألعاب مكابي كفركنا: "الفوز في الديربي له طعم خاص، وأنا سعيد وفخور أنني سجلت هدف النصر، فقد أخرجت الكثير من الضغوطات لديّ، لكن يجب أن نفوز أيضا على جفعات أولغا. فمفتاح بقاء الفريق منوط بالفوز في هذه المباراة الهامة. التعادل لا ينفعنا فيها، لأنه من شأنه أن يرسلنا الى مباريات اختبارات البقاء. الحل الأمثل هو الفوز والاحتفال بضمان البقاء".

قاع لائحة الدرجة الأولى:
المرتبة الفريق النقاط
9 كرميئيل 33
10 هـ.الدالية 33
11 عرابة 32
12 الخضيرة 31
13 م.كفركنا 29
14 هـ.كفركنا 27
15 جفعات أولغا 26
16 معلوت 19

مقالات متعلقة