الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

كومباني: مانشستر سيتي سيظفر بدوري الأبطال في السنوات القادمة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 23/04/13 18:20,  حُتلن: 23:03

خسر المان بلو لقب الدوري الممتاز الإنجليزي (الذي ظفر به العام الماضي) لصالح مانشستر يونايتد ليلة أمس، كما خرج الفريق من دور المجموعات في دوري الأبطال خلال الموسمين الأخيرين ولم يقدم أي شيء يذكر

أعرب البلجيكي فينسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي ثقته بقدرة فريقه على تحقيق دوري أبطال أوروبا في السنوات القليلة المقبلة.وخسر المان بلو لقب الدوري الممتاز الإنجليزي (الذي ظفر به العام الماضي) لصالح مانشستر يونايتد ليلة أمس، كما خرج الفريق من دور المجموعات في دوري الأبطال خلال الموسمين الأخيرين ولم يقدم أي شيء يذكر رغم ترسانة النجوم التي تحويها تشكيلة المدرب مانشيني.

وقال كومباني رغم ذلك "هل نستطيع تحقيق دوري الأبطال؟ إنه أمر لا مفر منه، هذا نفس السؤال الذي وجه لنا قبيل عامين حول قدرتنا على احراز لقب الدوري وقد ظفرنا به بشكل اسرع مما يتوقع الجميع".وتوقع كومباني ان يقوم زميله سمير نصري بقيادة الفريق بكل اقتدار خلال الموسم المقبل نحو تحقيق الألقاب لما يقدمه النجم الفرنسي في نهاية الموسم الحالي"إننا نحضر بشكل ممتاز للموسم القادم وهو قادر على التأثير بأداء الفريق وإذا اظهر نفس المستوى في الموسم القادم فإننا سنملك لاعب آخر استثنائي. انه مهم جداً بالنسبة لنا".

مقالات متعلقة

Got مانشستر