الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

بيان تجمع الطيبة: معا لإفشال مخططات السلطة وحماية أرض الآباء والأجداد

منى عرموش -
نُشر: 23/04/13 18:06,  حُتلن: 20:08

بيان التجمّع:

التجمع الوطني ومع كل الشرفاء والأحرار والغيورين على مصلحة بلدنا وأهلها سنكون بالصفوف الاولى دفاعا عن حقنا وعن أنفسنا

 كل مبرّرات وحجج وزارة الداخلية والحكومة لإلغاء الإنتخابات هي حجج فارغة ومزيّفة وكاذبة ومن الواضح ان هناك مخطط لئيم ينتظر التنفيذ ليستكمل المخططات السابقة وعلى رأس اهداف المخطط اراضي الطيبة

وصل إلى مراسل موقع العرب بيان صادر عن التجمّع الوطني الديمقراطي في الطيبة وجاء فيه:" اهلنا وأحبّائنا في مدينتنا الطيبة، وتستمر المؤامرة ويستمر استهداف الطيبة وأهلها وأراضيها، ويستمر الإعتداء على حقوقنا كافة وعلى رأسها حقّنا الأساسي في إنتخاب إدارة بلديتنا. فمن تابع وحضر جلسة لجنة الداخلية في الكنيست لإقرار توصية بإلغاء الإنتخابات في الطيبة فهم وعرف بشكل واضح وجلي أنّ كل مبرّرات وحجج وزارة الداخلية والحكومة لإلغاء الإنتخابات هي حجج فارغة ومزيّفة وكاذبة، ومن الواضح ان هناك مخطط لئيم ينتظر التنفيذ ليستكمل المخططات السابقة وعلى رأس اهداف المخطط اراضي الطيبة. نعم اراضي الطيبة. فاللجنة المعينة ما هي ألا أداة لتنفيذ وتمرير مخططات مصادرة ومحاصرة اراضينا وتكفي نظرة واحدة للطيبة ومحيطها حتى يتحقق أي شخص من الحصار الذي يطبق علينا يوم بعد يوم".

صم الآذان عن مطالب الطيبة
وأضاف البيان :"الأخوة والأخوات، لقد قدم النوّاب العرب من الجبهة والتجمّع والموحّدة والشخصيات الإعتبارية التي حضرت الجلسة ردود وافية وعامة وقوية على إدّعت وزارة الداخلية ونجحت بتفنيدها كلها بالرغم من محاولات الوزير ساعر المتكررة ببكم الأفواه حتى انهم طالبو بلجنة تحقيق رسمية للتحقق ماذا حدث بالطيبة وبأي مخالفة جنائية ارتكبت من قبل أي طرف كان، الا أن الوزير صم أذانه عن هذا المطلب وتجاهله، فهل تحمي وزير الداخلية موظفيها من أي تحقيق جنائي ولماذا تخشاه، ومما يؤكد أن قرار الداخلية هو قرارا سلطويا مبيت هو تصويت المعارضة مع قرار الداخلية فحتى ممثل حزب شاص ناقض قرار وزيرهم السابق إيلي شاي وصوت مع القرار. الأرض والإنسان هو المستهدف والمخطط كبير ومخيف لذا تقع على عاتقنا مسؤولية كشفه وإفشاله وحماية ارضنا ومصالحنا ومستقبلنا على أرض الآباء والأجداد".

الإستنكار ما عاد ينجح
وإختتم البيان :"ابناء الطيبة هذا قدرنا أن نستهدف ولكن الإستسلام لم يكن ولن يكون قدرنا ولدينا كل الخيارات اذا فرضت علينا هذه المواجهة. لذا فأننا في التجمع الوطني ومع كل الشرفاء والأحرار والغيورين على مصلحة بلدنا وأهلها سنكون بالصفوف الاولى دفاعا عن حقنا وعن أنفسنا فقد جاء وقت الغضب الطيباوي لأن يخرج وجاء وقت العمل الحقيقي، فالإستنكار والشجب والتنديد ما عاد ينفع ولا يقدم ولا يؤخر وعلينا أن نمد أيدينا للجميع واضعين نصب اعيننا مصلحتنا الوطنية فالعمل الوطني الوحدوي المنظّم والمدروس هو الكفيل بإخراجنا من هذا الليل الطويل. ولتلك الفئة الضالة الهامشية التي رضيت على نفسها أن تكون طابور خامس للجنة المعينة نقول: "كفاكم تضليل للناس، كفاكم تبيض لوجه اللجنة المعينة القبيح، كفاكم تلاعب بمصالح ابناء شعبكم، كفاكم فقد بتم مكشوفين ومفضوحين، اشغلوا وقتكم بما يفيدكم ولا تهدروه على مواقع الإنترنت تزيفوا ردود وتعقيبات مزيفة حتى أسمائكم باتت معروفة للجميع وهم من ظن ان صمت اهل الطيبة استكانة. فستعلمك الأيام بما كنت تجهله فأَبَا هِنْدٍ لاَ تَعْجَلْ عَلَيْنَا وَأَنْظِرْنَا نُخَبِّرْكَ اليَقِينَا؟" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
246162.45
BTC
0.53
CNY