الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:01

تعيين حاييم كاتس رئيس لجنة العمل والرفاه والصحة للمرة الـ2 على التوالي

كل العرب
نُشر: 23/04/13 18:04,  حُتلن: 18:19

عضو الكنيست شولي معلم رفائيلي:

لجنة العمل الرفاه والصحة هي أكثر لجنة مؤثرة في هذا البيت الجميع يتحدث عن الطبقة الوسطى ولكننا ايضا نريد العمل من أجل من هم دون هذه الطبقة

عضو الكنيست ايلان غيلئون:

هذه اللجنة هي لجنة مهمة وهي تعمل على توزيع الكثير من الموارد على عدد كبير من الناس

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن لجنة العمل والرفاه والصحة، جاء فيه ما يلي: "إجتمعت لجنة العمل الرفاه والصحة يوم الاحد في جلستها الاولى في الكنيست الـ 19 وقامت في هذه الجلسة بالتصويت وبالإجماع على تعيين عضو الكنيست حاييم كاتس (يسرائيل بيتنا) رئيسًا للجنة العمل الرفاه والصحة للمرة الثانية على التوالي لتصبح هذه الدورة هي الدورة الثالثة له في رئاسة اللجنة".

وتابع البيان "حاييم كاتس رئيس اللجنة قال بعد إختياره: "سنواصل العمل ليلا نهارا، وسنعمل معا المعارضة والإئتلاف بالإتفاق وبكل موضوعية لصالح الفئات المستضعفة". 
 
تحطيم الأرقام القياسية

رئيس الكنيست يولي ادلشطاين الذي شارك في الجلسة قال: "يمكن للجنة العمل الرفاه والصحة أن تكون فخورها بعملها وبكمية القوانين التي طرحتها على هيئة الكنيست". أتمنى لعضو الكنيست النجاح أن يقوم بتحطيم أرقامه القياسية". أضاف لنداو: "الجدير بذكره أن أعضاء لجنة العمل الرفاه والصحة في الكنيست الـ19 هم: ميخال بيران (العمل)، إيلان غيلئون (ميرتس)، حاييم كاتس (الليكود بيتنا)، أورلي ليفي (الليكود بيتنا)، شولي معلم رفائيلي (البيت اليهودي)، يعقوب مرغي (شاس)، شمعون سولومون(يش عتيد)، رينا فرنكل (يش عتيد)، ميكي روزنتال (العمل)، يوني شتبون(البيت اليهودي)".

لجنة مهمة
وقال عضو الكنيست ميكي روزنتال في الجلسة: "يُشرفني أن أكون هنا، هذه هي المواضيع التي حاربت من أجلها عندما عملت في الصحافة". أما عضو الكنيست يوني شتبون قال: "الجو هنا جيد ومثير للإهتمام، سأعمل من أجل الشباب المتسربين من الأطر". عضو الكنيست شولي معلم رفائيلي قالت: "لجنة العمل الرفاه والصحة هي أكثر لجنة مؤثرة في هذا البيت، الجميع يتحدث عن الطبقة الوسطى ولكننا ايضا نريد العمل من أجل من هم دون هذه الطبقة". أما عضو الكنيست ايلان غيلئون قال: "إن هذه اللجنة هي لجنة مهمة وهي تعمل على توزيع الكثير من الموارد على عدد كبير من الناس".

تعيين عضو الكنيست غيلئون
وفي جلستها الأولى قامت اللجنة بتعيين عضو الكنيست ايلان غيلئون في هذه الدورة ايضا رئيس اللجنة الفرعية لأنظمة قانون التساوي في حقوق الأشخاص ذوي الإعاقات وسيكون كل من عضو الكنيست يعقوب مرغي ويوني شتبونة ميكي روزنتال أعضاء في اللجنة الفرعية لأنظمة قانون التساوي في حقوق الأشخاص ذوي الإعاقات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237789.68
BTC
0.51
CNY